للمتابعة اضغط هنا

شاروخان يحصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم Jawan بمهرجان IIFA Awards 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حصد النجم الهندي الكبير شاروخان جائزة أفضل ممثل دور أول ضمن فعاليات مهرجان IIFA Awards 2024 و التي تقام مدينة أبو ظبي، وذلك عن دوره بفيلم Jawan الذي عرض في سبتمبر العام الماضي و حظى بنجاح جماهيري هائل خلال فترة طرحه بدور العرض السينمائية بالهند . 

 

شاروخان يفوز بجائزة أفضل ممثل بمهرجان IIFA Awards 2024

 

وفي سياق متصل، كشف النجم الهندي الكبير شاروخان عن تفاصيل دوره بفيلمه الجديد "King" الذي من المقرر بدء تصويره خلال يناير المقبل لطرحه بدور العرض السينمائية بالهند في عيد الفطر 2026، حيث قال شاروخان خلال حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 : "سأقدم دور شخصية سلبية ماكرة سيستمتع بها الجميع، وستجعل الجمهور يشعر بمتعة وحماس لا يوصف" . 

 

مهرجان IIFA Awards 2024

 

بدأ منذ قليل حفل افتتاح مهرجان IIFA Awards 2024 الذي انطلقت فعاليته اليوم بأبو ظبي، حيث وصل النجم الهندي الكبير شاروخان منذ قليل وذلك استعدادا لتقديمه الحفل . 

 

جدير بالذكر، وصل شاروخان إلى مدينة أبو ظبي الخميس الماضي الذي وافق 26 سبتمبر وسط استقبال جماهيري حافل . 

 

من المقرر أن يكون شاروخان هو مقدم حفل افتتاح مهرجان IIFA 2024، وذلك بعد أن أعلنت إدارة المهرجان عن تقديم شاروخان للحفل، كما يعد أيضا أفلام شاروخان الثلاثة الذي قدمهم العام الماضي Pathaan، Jawan، Dunki ضمن الأفلام المنافسة في فعاليات المهرجان على جميع الفئات، ويعد شاروخان منافسا على جائزة أفضل ممثل عن دوره بفيلم Jawan . 

 

فيلم Jawan

 

جدير بالذكر، احتفل النجم الهندي الكبير شاروخان مع جمهوره بمناسبة مرور عام على طرح فيلم "Jawan" في دور العرض السينمائية بالهند، حيث حظى الفيلم بنجاحا جماهيريا غير مسبوق خلال فترة عرضه، حيث نشر شاروخان مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "الفيلم الذي صنعناه بكل قلبنا أصبح عمره عاما واحدا اليوم أو يجب أن أقول سنة واحدة (Jawan)". 

 

وأضاف: "لولا سرد القصة والمهارة والرؤية التي يتمتع بها المخرج أتلي لم يكن هذا الفيلم ممكنا". 

 

وصرح: "أرسل حبي للفريق الذي كدح لجعل هذا الفيلم على ما هو عليه نيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وجميع فتيات الرئيس وشركة (Red Chillies Entertainment) ". 

 

واختتم: "شكرا للجمهور على قبول فيلمنا بهذا الحب والسعادة" . 

 

ويعد الفيلم من بطولة كل من شاروخان ونيانتارا وفيجاي سيثوباثي وديبيكا بادكون وسانجاي دوت وريدهي دوجرا، ومن تأليف وإخراج أتلي كومار. 

 

تدور أحداث الفيلم عن رجل يسعى لتحقيق العدالة ونشرها  في المجتمع الهندي، ولكنه يستخدم أسلوب خارج عن القانون مما يعرضه للعديد من المشاكل والصراعات، ويسلط الأضواء على الكثير من الفساد والسلبيات التي يعاني منها المجتمع الهندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق