للمتابعة اضغط هنا

رحاب الجمل لـ «الجمهور»: جميع مشاهد «برغم القانون» صعبة، وسننتهي من التصوير قريبًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن رأيها في ردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور لشخصية "فاتن" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، كاشفة عن موعد انتهاء تصوير المسلسل، والذي يعرض حاليًا من خلال شاشة قناة ON.

ff40961796.jpg

 

رحاب الجمل تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون

وقالت رحاب الجمل في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، سعيدة بردود الأفعال الإيجابية على شخصية «فاتن» ونجاح المسلسل، وهذا أعطاني دفعة معنوية كبيرة وشجعني وحسن نفسيتي، أشعر بنجاح العمل من خلال أراء وتعليقات الجمهور، وأتمني الحفاظ عليه، وأسعي لتقديم أدوار تنال إعجاب المشاهدين والنقاد.

aa5d279fc0.jpg

 

رحاب الجمل تكشف كواليس تحضيرها لمسلسل برغم القانون

وأضافت الجمل، اعتبر جميع مشاهد المسلسل صعبة حتى تظهر للجمهور، دائمًا أشعر بالتوتر أثناء التصوير وأول يومين من عرض العمل على الشاشات، بذلت مجهودًا كبيرًا على مدار شهور في تحضير الشخصية، لتخرج بهذا الشكل على الشاشة، وكنت أسعي لتجديد وتحضير الشخصية منذ البداية".

رحاب الجمل تكشف موعد انتهاء تصوير مسلسل برغم القانون

واختتمت رحاب الجمل حديثها لـ «الجمهور»، "ما زلنا نواصل تصوير مسلسل برغم القانون حاليًا، وسوف ننتهي من التصوير في خلال 10 أيام إن شاء الله، حاليًا نقوم بتصوير المشاهد الأخيرة للعمل، وسعيدة بنجاح المسلسل ومشاركتي في عمل بجانب الفنانة إيمان العاصي والكاتبة نجلاء الحديني، وأشكر صناع المسلسل الذين كانوا من أسباب نجاح هذا العمل الدرامي".

ea4a34dd53.jpg

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون

وتجسد رحاب الجمل شخصية "فاتن" شقيقة البطلة ليلى "إيمان العاصي" التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويشاركهم البطولة: وليد فواز، وهاني عادل، وعايدة رياض، ومحمد القس، وفرح يوسف، وإيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، وأخرين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق