للمتابعة اضغط هنا

القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية يعقد لقاءً تعريفيًا بالطلاب الجدد في أول أيام الدراسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:16 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:16 م

استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا الحكومية والقائم بأعمال رئيس جامعة المنيا الأهلية، طلاب الجامعة الجدد، وعقد لقاءً تعريفيًا لهم بمركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا الحكومية.

جاء ذلك بحضور الدكتور أبو هشيمة السيد، نائب رئيس جامعة المنيا الأهلية للشئون الأكاديمية، وعمداء كليات الجامعة الأهلية، ومديري رعاية الطلاب، والمرشدين الأكاديميين بالكليات. هنأ رئيس الجامعة الطلاب بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، مشيرًا إلى ما وفرته قيادة الدولة المصرية من إنشاء جامعات وفق أحدث النظم، لإتاحة فرص تعليمية متميزة يمكنهم من خلالها المنافسة على كافة المستويات، معربًا عن تقديره للرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب هذه الفكرة الرائدة، لتحقيق التطوير المنشود بالجامعات وتقديم تعليم متميز يستهدف تحسين مستقبل الخريجين وتعزيز قدرتهم التنافسية في سوق العمل المحلي والدولي.

أكد فرحات للطلاب أنهم ينتمون إلى جامعة المنيا العريقة ذات التصنيفات العالمية المرموقة، والتي انبثقت منها الجامعة الأهلية، مع بنيتها التحتية والتكنولوجية، وقاعاتها وبرامجها، وامتلاكها لأحدث المعامل التخصصية وطرق التدريس، التي يقوم عليها صفوة من هيئة التدريس لإتاحة الفرصة لطلابها للتعليم في جامعات الجيل الرابع. أضاف أن الجامعة تحرص على جودة التعليم المُقدم لطلابها وتوفير الإمكانيات على أعلى مستوى لهم.

كما وجَّه الدكتور عصام فرحات الطلاب بضرورة الالتزام بالأعراف والتقاليد الجامعية، والاستفادة مما يُقدم لهم من أنشطة تسهم في بناء شخصيتهم، مع الحفاظ على سمعة المكان الذي ينتسبون له، والمظهر الحضاري لجامعة المنيا الأهلية، والاستمتاع بالحياة الجامعية، والاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز.

وأكد للطلاب على تواجد القيادات الجامعية للرد على الاستفسارات وتذليل أي عقبات تواجههم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق