للمتابعة اضغط هنا

رئيس مياه المنوفية يناقش الاستعداد لاستقبال فصل الشتاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مصطفى الملاح
نشر في: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:17 م | آخر تحديث: الأحد 29 سبتمبر 2024 - 2:17 م

عقد المهندس رشدي السيد عمر سليمان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم الأحد، اجتماعا مع رؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديري الأفرع لمناقشة استعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء للعام الحالي.
ووجه "رشدي"، بضرورة المرور والمتابعة الميدانية المستمرة لمديري الأفرع على الأعطال التي قد تظهر في الشبكات والمحطات والتواجد على رأس العمل لحين الانتهاء من إصلاحها وعمل مسح ميداني شامل لجميع الوصلات المنزلية والأغطية الجاري إنشائها؛ للتأكد من سلامتها قبل دخولها الخدمة للحفاظ على استدامة الخدمة للمواطنين 
وشدد رئيس الشركة، على متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة؛ لعرضها وحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه والكسر المُفاجئ بخطوط المياه ومشاكل الصرف الصحي، مُؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها.
وأكد تواجد مديري الأفرع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، وتحديد الاحتياجات الضرورية من المعدات ومدى جاهزيتها للتعامل مع الأزمات، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة زيادة الاستهلاك، ومناقشة الحلول المقترحة لتفادي حدوث الأزمات خاصة بالمناطق الساخنة وأيضا الاهتمام بنظافة مواقع الشركة من محطات وشبكات.
وشدد على ضرورة الاهتمام بجودة المياه ومتابعة الغسيل الدوري للخزانات والشبكات؛ لتقديم كوب ماء صحي وآمن طبقا للمواصفات القياسية المحددة لذلك.
وأشار إلى ضرورة قيام جميع الأفرع التابعة للشركة بتنفيذ خطة التطهير الدورية والمعدة مسبقا من قبل الشركة لتطهير خطوط ومطابق وبيارات الصرف الصحي، بالإضافة إلى تفعيل الخطة الطارئة في أوقات الأزمات للاستجابة لشكوى المواطنين من وجود طفوحات أو شكاوى تخص جودة المياه.
وشدد رئيس الشركة، على ضروره اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في الأعمال التي تخص أعطال المياه وأعطال الصرف الصحي؛ حرصا على سلامة العاملين والظهور بالمظهر اللائق.
ونبه على ضرورة قيام مسئولي القطاع التجاري بالمرور المكثف على مراكز خدمة العملاء لحل مشاكل المواطنين، وتوفير وتسهيل الإجراءات اللازمة لهم فيما يخص التعاقدات على خدمات المياه والصرف الصحي، والعدادات ومتابعة الإيرادات ونسب التحصيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق