للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل مران الإسماعيلي اليوم استعدادًا للموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خاض فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مرانه الصباحي على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، بهدف رفع المعدلات البدنية للاعبين.

 

تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي

 

المران اشتمل على حصص بدنية مكثفة، وسط حالة من الحماس لدى اللاعبين على إثبات جدارتهم للجهاز الفني.

 

واشتمل المران على تدريبات تنافسية بين اللاعبين لضمان تقديم كل لاعب أقصى ما لديه خلال المران.

 

كما أدى حراس المرمى، تدريبات مكثفة تحت إشراف مدربهم أحمد عبده، حول التسديدات بعيدة المدى والتعامل مع الكرات العرضية بشكل صحيح.

 

وشهد المران حضور، كابتن إسماعيل حفني، المدير الرياضي للإسماعيلي، لمساندة ومؤازرة اللاعبين.

 

الإسماعيلي يطبق نظام اليوم الكامل

قرر الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، تطبيق نظام اليوم الكامل، خلال الأسبوع المقبل، لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

 

ويتطلع الجهاز الفني، للحفاظ على تركيز اللاعبين ورفع المعدلات المهارية والبدنية ، وذلك ضمن برنامج الاستعداد للموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق سلسلة من الوديات، خلال المرحلة المقبلة لتجهيز اللاعبين لانطلاقة الموسم.

 

حيث يخوض الفريق 4 وديات أمام بورتو السويس، والهدى السعودي، وطلائع الجيش  والجونة بالترتيب.

 

طالب الكابتن أشرف خضر، المدير الفني المؤقت، لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عشاق الدراويش بالالتفاف حول النادي للنهوض به خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها، وقال خضر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "الجميع يعلم تاريخي وما قدمته للنادي على مدار مسيرتي مع الإسماعيلي، وحينما كنت مديرا فنيا للفريق، في عام 2017 كان الفريق يقدم كرة ممتعة وسريعة، كما أنني ساعدت كل المدربين على مدار السنوات الماضية من أجل تحسين صورة النادي".

 

الإسماعيلي يتدرب على فترتين لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين 

ويستعد الإسماعيلي لانطلاق الموسم الجديد، ويؤدي الفريق تدريباته الصباحية، على الملعب الفرعي للاستاد، في العاشرة صباحا.

 

وفي سياق متصل نظم النادي الإسماعيلي، اليوم، السبت، مهرجان للبراعم بين فرق قطاع النادي، ونادي المصري البورسعيدي، على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

 

تنظيم مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم

شهد المهرجان تنظيم مجموعة من المباريات الودية لفرق البراعم مواليد 2012 ،2013 ، 2014 ، 2015 2016، وسط حضور كبير من مسؤولي قطاع الناشئين والبراعم بالإسماعيلي، على رأسهم كابتن محمود جابر، رئيس قطاع الناشئين، وكابتن إسماعيل توتو مدير قطاع البراعم، وكابتن إسماعيل حفني، نجم الفريق الأسبق وعضو اللجنة الفنية والأستاذ شوقي عوض عضو مجلس الإدارة، المشرف على قطاع الناشئين والبراعم، بجانب مسؤولي قطاع البراعم بالنادي المصري، على رأسهم كابتن عباس نور الدين، مدير قطاع الناشئين، وكابتن سيف داوود، مشرف فرق البراعم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق