للمتابعة اضغط هنا

بعد هدف السوبر الأفريقي.. الزمالك يفاجئ ناصر منسي (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،اليوم الأحد، أن يفاجئ النجم ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، عقب مباراة الأهلي المثيرة في كأس السوبر الأفريقي 2024.

بعد هدف السوبر الأفريقي.. الزمالك يفاجئ ناصر منسي (خاص)

علمت «مصري تايمز» من مصدر مسؤول أن نادي الزمالك فاجأ اللاعب ناصر منسي وقرر عدم بيع المهاجم في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح المصدر أنه كان هناك اتفاق بين الزمالك والبنك الأهلي قبل مباراة السوبر الأفريقي 2024، من أجل بيع ناصر منسي للأخير مقابل حصول أبناء ميت عقبة على مبلغ يصل قدره إلى 10 ملايين جنيه مصري.

وأكد المصدر أن تلك الاتفاقات تغيرت تمامًا خلال الساعات القليلة الماضية، مضيفًا بأن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة نادي الزمالك  في الوقت الحالي يرغب في استمرار المهاجم ناصر منسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

9068c60689.jpg
بعد هدف السوبر الأفريقي.. الزمالك يفاجئ ناصر منسي (خاص)

وأشار إلى أن تلك القرارات ترجع إلى أداء ومستوى ناصر منسي أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي 2024.

الجدير بالذكر، أن نادي الزمالك تمكن من الظفر بلقب كأس السوبر الأفريقي 2024، للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب النادي الأهلي مساء يوم الجمعة الماضي، بركلات الترجيح 4/3، عقب انتهاء أحداث شوطي اللقاء الأصليين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستطاع المهاجم ناصر منسي أن يخطف هدف التعادل القاتل لأبناء القلعة البيضاء، بعدما كانوا متأخرين بهدفًا دون مقابل، عقب مشاركته على الفور ومن أول لمسة، مستغلًا تمريرة أحمد مصطفى زيزو الحاسمة، وسوء تمركز ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، كما نجح في تسديد ركلة جزاء بدقة، خلال ركلات الترجيح التي صوبها الفريقين.

اقرأ أيضًا: «صنعوا التاريخ».. الصحف البرتغالية والمغربية تتغنى بجوميز وبنتايك بعد السوبر الأفريقي

 

أرقام ناصر منسي مع الزمالك

خاض البالغ من العمر 26 عامًا، 46 مباراة بقميص نادي الزمالك منذ عام 2022، وأحرز خلالهم ناصر منسي 14 هدفًا، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين، بواقع دقائق يصل إلى 2069 دقيقة.

d65ef545dd.jpg
بعد هدف السوبر الأفريقي.. الزمالك يفاجئ ناصر منسي (خاص)

وسبق وانضم ناصر منسي إلى صفوف نادي الزمالك قادمًا من البنك الأهلي، ولعب المهاجم القناص بقميص الأندية الآتية أيضًا: (بيراميدز- طلائع الجيش- الداخلية).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق