للمتابعة اضغط هنا

7أكتوبر.. رامي صبري ومحمود العسيلي يستعدان لحفل واحد بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاحد 29 سبتمبر 2024 | 02:10 مساءً

رامي صبري ومحمود العسيلي

كتب : هبة أيمن

يستعد النجمان الشهيران رامي صبري ومحمود العسيلي, لتقديم حفل غنائي استثنائي في مدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، تزامناً مع فرحة خريجي إحدى الجامعات الخاصة هناك.

روّج رامي صبري لهذا الحدث المميز بنشر بوستراته عبر حسابه الرسمي على تطبيق "انستجرام"، داعياً جمهوره للمشاركة في هذه التجربة الموسيقية الرائعة.

وعلّق رامي صبري:"أنا وصديقي الفنان عسيلي اللي بحب أغانيه جداً مع بعض في حفلة تخرج جامعة فاروس يوم 7-10-2024 .. علشان نقابل أحلى جمهور اسكندرية العظيم .. استنونا".

احداث أغاني رامي صبري

في شهر سبتمبر الحالي، احتفل الفنان رامي صبري بتصدر أغنيته الجديدة "بحكي عليكي" قمة القوائم الموسيقية في مختلف منصات الوطن العربي، مشكلاً ترينداً فنياً ملفتاً.

ونشر رامي صبري على صفحته الرسمية على إنستجرام مقطع فيديو من أدائه للأغنية في حفله الأخير في جدة، معلقا: "وملهاش طعم أيامي بطيء الوقت مبيمشيش، أغنية بحكي عليكي من حفل جدة 2024 تريند بالوطن العربي على جميع المنصات".

ألبوم جديد لرامي صبري

أطلق الفنان الشهير رامي صبري ألبومه الجديد "أنا جامد كده كده"، الذي يضم مجموعة متنوعة من الأغاني التي تتميز بتنوع في المحتوى والأسلوب، مع تعاون مميز مع عدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي.

ويضم الألبوم أغنية" أنا جامد كده كده" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "كداب" كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري وأغنية "على بالي" كلمات مصطفى مدكور وألحان محمد علي ورامي صبري وتوزيع محمد يسي.

ويضم أغنية "كنا معدين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وأغنية "ما بتحصليش كتير" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "فيها أيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق