للمتابعة اضغط هنا

المصري البورسعيدي يكتفي بالصفقات الإفريقية ومازال البحث جاري عن المحلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أغلق النادي المصري البورسعيدي، قائمة الأجانب للأخضر، بعد اكتمال العدد الذي حدده اتحاد الكرة خلال موسم الانتقالات الجاري بـ 5 لاعبين فوق السن لكل فريق.

 

 

 

ضمت قائمة المصري البورسعيدي، للأجانب كل من: الجزائري عبد الرحيم دغموم، التونسي فخر الدين بن يوسف، والغيني أمادو باه، السنغالي بابا بادجي، البنيني أتدجيكو سامادو، بالإضافة إلى الغاني ليتسويل ذى الـ 18 عاماً والمقيد تحت السن.

 

ويعود النادي المصري البورسعيدي، لاستئناف تدريباته الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء راحة الثمانية أيام التي منحها علي ماهر للاعبين، وذلك عقب التأهل إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التغلب على الهلال الليبي في دور الـ 32 بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

 

وأنهى مسؤولو النادي المصري إجراءات قيد الثنائي الجديد، السنغالي بابا بادجي والبنيني أتدجيكو سامادو، في قائمة الفريق الأفريقية، بعد الإعلان رسمياً عن التعاقد معهما عقب وصول بطاقتهما الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وكان الثنائي اجتاز الكشف الطبي بالنادي البورسعيدي وانتظما في تدريبات تأهيلية لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق في فترة الإعداد المقبلة.

 

ويتسلح الفريق البورسعيدي بـ 9 صفقات صيفية في القائمة الإفريقية وهم: خالد الغندور من الاتحاد السكندري، ثنائي الإسماعيلي محمد مخلوف ومحمد هاشم، ثنائي سيراميكا خالد صبحي وأحمد القرموطي، كريم بامبو من البنك الأهلي، محمود حمدي من مودرن سبورت، السنغالي بابا بادجي والبنيني أتدجيكو سامادو، ومازالت محاولات المجلس مستمر للتعاقد مع لاعب أو أثنين في خط الدفاع الذي يعاني من نقص عددي.


تسوية أزمة البدوي مع المصري بشكل نهائي

 

وتلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من فيفا يفيد بغلق ملف قضية رامي البدوي، بعد أن قام النادي بسداد المستحقات المالية المطلوبة بالكامل، وبلغ المبلغ الإجمالي الذي تم دفعه للاعب التونسي نحو 530 ألف دولار، حيث قامت إدارة النادي بسداد 264 ألف دولار في الرابع من يوليو الماضي، ثم دفعت المبلغ المتبقي وقدره 266 ألف دولار قبل حوالي أسبوع.

 

وبهذا الإجراء، نجح النادي المصري البورسعيدي في تجنب استمرار العقوبة المفروضة من الفيفا والتي كانت تهدد استقراره الفني خلال الفترة المقبلة.

 

مخاطبات المصري العاجلة لـ فيفا بسبب أزمة القيد

 

وقامت إدارة النادي المصري البورسعيدي على مدار الأسبوع الماضي، بمخاطبات عاجلة مع الاتحاد الدولي بهدف تسريع حل أزمة قيد اللاعبين.

 

 

ويسعى المصري جاهدًا لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد، ويعد رفع الحظر عن القيد دفعة قوية لإدارة النادي التي كانت تعمل جاهدة لحل المشاكل المالية التي عانت منها خلال الأشهر الماضية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق