للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. جامعة المنيا: صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا عن صرف مكافأة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بقطاعى التعليم والمستشفيات بقيمة ٢٠٠٠ جنيه.

كما وافق مجلس جامعة المنيا في وقت سابق على صرف مكافأة قدرها 500 جنيه للعاملين بنظام الأجر اليومي بقطاعي التعليم والمستشفيات وأكد رئيس الجامعة هذه الخطوة تأتي وفقا لاستراتيجية الجامعة  لتحفيز العاملين ودعمهم اجتماعيا بما ينعكس أثره على رضاهم والتزامهم الوظيفي وتحقيقا لأهداف الجامعة في خلق بيئة محفزة للعمل والإنجاز.

رئيس جامعة المنيا يستقبل طلاب الجامعة الجدد والقدامى في بداية العام الدراسي الجديد
 

وقد استقبل الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، طلاب الجامعة الجدد والقدامى، في أولى أيام العام الدراسي الجديد، وذلك على البوابات الرئيسية بالجامعة، مقدمًا لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، والتحاقهم بكليات الجامعة، حيث أهدى هدايا تذكارية للطلاب، ودلائل تضم التعريف بالجامعة وكلياتها، والأنشطة التي تُنفذ بالجامعة في مختلف المجالات.

كما أكد حرص الجامعة على انتظام العملية التعلمية بها من أول أيامها وفقًا للجداول الدراسية، واستكمال التسكين بالمدن الجامعية طبقًا للجداول المعلنة، وحرص القيادات الجامعية علي التواجد حنبًا إلى جنب مع الطلاب للرد على الاستفسارات وتذليل أية عقبات تواجههم، مشيرًا إلى أنه تم صيانة جميع المرافق والمعامل والمدرجات وتجهيز قاعات المحاضرات، والتأكيد على فكر التحول للفصول الذكية وهو سيصبح نهجًا ملوسًا لدى أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس هذا العام، موجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة لتحقيق التميز في مرحلتهم العلمية الجديدة، والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة التي تحرص الجامعة على تنظيمها، لتلبية ميولهم ورغباتهم.

ورافق رئيس الجامعة خلال استقباله للطلاب الدكتور حسام عبدالرحيم منسق عام الأنشطة الطلابية، ووليد عبد القوي مدير عام رعاية الطلاب ومديرو الإدارات بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

كما شاركت أسرة طلاب من أجل مصر، في أعمال التنظيم بمكاتب الاستقبال التي اُقيمت بمدخل الجامعة؛ لإرشاد الطلاب وتوجيهم والرد على استفساراتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق