للمتابعة اضغط هنا

الكاتب محمد الباز: الوعي هو التطعيم المهم لمواجهة أي دعوة للفوضى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال الكاتب الصحفي محمد الباز أن الجيش والشرطة قادرين على رد أي عدوان خارجي او اي محاولة لنشر الفوضى بالقوة، مؤكدا على أن الوعي هو التطعيم المهم لمواجهة أي دعوة للفوضى.

الكاتب الصحفي محمد الباز: الخراب يأتي من خلال ترسيخ مفاهيم زائفة


واستدرك الكاتب الصحفي محمد الباز، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، اذا كان هناك اليات ووسائل لنشر الفوضى معنويا من خلال استخدام الشائعات غير الصحيحه ومن بينها الحرب النفسية وحرب شائعات ليست من خلال ترويج اخبار كذب او شائعات ولكن من خلال بناء مفاهيم غير صحيةه من خلال الاعلاء من شان شخص ما وجعله بطل وقد يكون هذا البطل لم يفعل شيء سوى توريث الخراب والدمار وذلك يندرج تحت ترسيخ المفاهيم الزائفة.

الكاتب الصحفي محمد الباز: الذين جروا بلادهم للخراب مجرمين حرب


واضاف الكاتب الصحفي محمد الباز، ان الذين جروا بلادهم الى الخراب هم مجرومين حرب لافتا الى ان هناك مفاهيم براقه يخضع وراءها البعض وهي مفاهيم تندرج تحت الشائعات.


ولفت الكاتب الصحفي محمد الباز، الى ان تحذير الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم وكلمته التي قال فيها انتبهوا هو تحذير للجبهه الداخليه ولكل الشعب المصري كل واحد في مساحته ليس فقط من خلال ترويج الشائعات ولكن من خلال الانتباه الى المفاهيم الزائفه التي بدات تدخل علينا في الفتره الاخيره والتي قد تدفع الناس الى المطالبه بالحرب.

الكاتب الصحفي محمد الباز: الدولة المصرية تحقق مكاسب من خلال الدبلوماسية وليس الحرب


واكد الكاتب الصحفي محمد الباز، انه من خلال السياسه والدبلوماسيه التي تتبعها الدولة المصرية نحصل عى مكاسب وهذا هو أفضل بكثير من الحرب، مستدركا اننا قد رأينا النتائج و هذه النتائج ليست بعيدة، مشيرا لى نزوح اكثر من مليون نازح لبناني بعدما كانوا آمنين في بيوتهم وهنا لابد ان تنتبه الشعوب و ترى النماذج التي امامها لان الوعي هو التطعيم المهم لمواجهة اي دعوة للفوضى والخراب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق