للمتابعة اضغط هنا

وفاة نجل الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي وتشييع الجنازة في هذا الموعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توفي وفاة نجل الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي، وأعلن أسرة الراحل موعد تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

 

وكشفت أسرة الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي، موعد ومكان جنازة خالد الطبلاوي نجل الشيخ الراحل محمد محمود الطبلاوي.

 

قال أحد المقربين من نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، موعد ومكان جنازة خالد الطبلاوي نجل القارئ الشهير، قائلا: تشييع الجنازة بعد الصلاة عليه عقب صلاة مغرب اليوم الأحد من مسجد الدكتور مصطفى محمود، بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، بالجيزة، والدفن بمقابر الأسرة بمنطقة سيدي عمر بن الفارض، بالأباجية، بالقاهرة.

 

ذكرى وفاة الشيخ محمود الطبلاوي


ويذكر أنه يوم الأحد 5 مايو 2024، حرصت أسرة الشيخ محمود الطبلاوي على إحياء الذكرى الرابعة لـ وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء والمحفظين السابق، والذي قد رحل عن عالمنا في الخامس من مايو 2020، عن عمر يناهز 86 عامًا.

 

وتحرص أسرة الشيخ محمود الطبلاوي على إحياء ذكرى وفاته في كل عام، وذلك من خلال تلاوة القرآن الكريم والدعاء إلى روحه الطاهرة.

 

وقال الشيخ محمد محمد محمود الطبلاوي، نجل نقيب القراء السابق، إن والده توفي في شهر رمضان المبارك، مما يعد ذلك من علامات حسن الخاتمة.

 

وأكمل: الوالد الله يرحمه كان بيحرص على ختم القرآن الكريم طول السنة.. كل أسبوع كان بيختم القرآن لأنه كان بيقرأ 5 أجزاء يوميًا.. وإنه يموت في شهر رمضان ده يعتبر خاتمة مبشرة للخير له والحمد لله.

 

وأضاف نجل الشيخ محمود الطبلاوي، أن والده الراحل أوصاه وأخواته بالتواضع في التعامل مع الآخرين، معلقًا: أبويا وصانا بالتواضع وإننا نتقي الله.. والحمد لله انهاردة فيه ناس كتير جت زارته من كتر محبتهم ليه ودي أهم شيء ويدل على محبة ربنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق