للمتابعة اضغط هنا

أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سخر الإعلامي أحمد موسى، من توعد المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، لإسرائيل بضربات مؤلمة، قائلا: "تاني؟.. أنت بتتوعد بقالك كتير".

خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "خامنئي توعد إسرائيل بالرد من المقاومة وليس من إيران، وهنا يتحدث عن أذرع إيران في المنطقة سواء حزب الله أو الحوثيين وغيرها من المقاومة".

 

وتابع أحمد موسى: "تصريح خامنئي يؤكد أن إيران لن تدخل في مواجهة مع إسرائيل، وهذا ما تعمل عليه إيران"، متابعا: "إيران لن تدخل الحرب من أجل حسن نصر الله أو إسماعيل هنية".

 

قال هيرتسي هاليفي، رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن إسرائيل يمكنها أن تصل إلى أبعد مدى وهي مستمرة في محاصرة إيران، وذلك بعد شن غارات جوية على مناطق عدة من الحديدة في اليمن، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".

وأضاف هاليفي، في اجتماع لتقييم الوضع بعد استهداف الحديدة "ساعة من الآن هاجمنا الحوثيين في اليمن، نعرف كيف نصل إلى أبعد مدى، ونعرف كيف نهاجم هناك بدقة.
وأضاف: "هذه ليست رسائل بل أفعال ولدينا رسائل من وراءها..  في لبنان نواصل جهودنا.. ونستمر في تدمير الناشطين ومحاصرة إيران".
وتابع هاليفي: "نحن بحاجة إلى الاستمرار في أن نكون أقوياء للغاية في التعامل مع حزب الله. هذا هو التركيز الرئيسي في الوقت الحالي ولكننا بحاجة أيضا إلى تكييف العمليات في أماكن أخرى".
وشن الجيش الإسرائيلي الأحد غارات جوية على ميناءين ومحطتي كهرباء في محافظة الحديدة في غرب اليمن التي يسيطر عليها الحوثيون.

وأسفرت هذه الغارات عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 33 آخرون في حصيلة أولية. بحسب ما أفادت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق