للمتابعة اضغط هنا

نظام هواوي HarmonyOS NEXT سيجلب ميزة مبتكرة مع تخزين سحابي مجاني ينتظرك!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تستعد شركة هواوي لإطلاق نظام التشغيل الجديد HarmonyOS NEXT للهواتف الذكية، والذي سيوفر سعة تخزين سحابية مؤقتة للمستخدمين الذين يقومون بالترقية من الإصدار الحالي HarmonyOS 4.2. هذه السعة ستساعد في حفظ البيانات كنسخة احتياطية واستعادتها بعد اكتمال الترقية.

هواوي توفر تخزين سحابي مجاني مؤقت لمستخدمي HarmonyOS NEXT خلال الترقية

ومن الممكن أن يكون هذا التخزين مؤقتًا، ولكن لا توجد معلومات مؤكدة حول ما إذا كان سيُقدّم مجانًا أو كجزء من عرض خاص.

هذا الأمر يذكّرنا بخدمة التخزين المجانية التي أطلقت في يوليو 2023. في ذلك الوقت، سُمِح لمستخدمي هواتف هواوي بتخزين بياناتهم على السحابة وإعادة تهيئة الجهاز. كانت الخدمة مجانية، لكن البيانات كانت تُخزن مؤقتًا لمدة 24 ساعة فقط، حيث تم تذكير المستخدمين باستعادة بياناتهم أو شراء سعة تخزينية إضافية للحفاظ عليها في السحابة.

ويعد HarmonyOS NEXT نظام تشغيل محلي تم تصميمه لتوفير تجربة مستخدم جديدة وأداء محسّن مقارنة بالإصدارات السابقة من HarmonyOS. كما يدعم الإصدار الجديد التطبيقات المحلية فقط.

نظرًا لأن هذا التحديث يشكل ترقية كبيرة، قد ترغب الشركة في تسريع عملية الترقية في البداية. لذلك، فإن توفير تخزين سحابي مجاني مؤقت قد يُساهم في تسهيل التحديثات من الأجهزة القديمة دون القلق بشأن تكلفة التخزين أو فقدان البيانات.

ستفتح هواوي النسخة التجريبية العامة لنظام HarmonyOS NEXT في 8 أكتوبر، مما سيمكن مستخدمي طرازات مختارة من اختبار الميزات الجديدة بدون قيود على عدد الاختبارات.

تشمل الدفعة الأولى من الأجهزة: هاتف Huawei Mate X5 القابل للطي، سلسلة Mate 60، وأحدث جهاز لوحي من MatePad Pro. على مدار العامين الماضيين، تعاونت هواوي مع صناعة البرمجيات الصينية لتطوير آلاف التطبيقات المحلية لنظام HarmonyOS.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق