للمتابعة اضغط هنا

نبيل عماد دونجا: الفوز بالسوبر الأفريقي يساوي نهائي القرن أمام الأهلي.. وشيكابالا أسطورة الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أن مباراة نهائي القرن أمام النادي الأهلي مثل مباراة السوبر الأفريقي وكل بطولة تساوي أهميتها، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لاعيبه الزمالك كانت تريد الفوز بالسوبر لتعويض مباراة نهائي القرن بسبب الخسارة في نهائي 2020.

وزاد نبيل عماد دونجا، كان لابد أن نحقق الفوز على الأهلي لتعويض نهائي القرن، وشيكابالا أسطورة كبيرة وبطولة السوبر له وقدم كل شيء لنادي الزمالك وكنت أحب مشاهدته وأنا صغير ويدعم جميع اللاعبين.

وتابع نبيل عماد دونجا، علاقتي رائعة مع لاعبي النادي الأهلي بداية من محمد عبد المنعم ومحمد الشناوي وأحمد عبد القادر، والنادي الأهلي كبير والفوز أمام الفريق بطولة خاصة وتصريحات معسكر الأهلي الرسمية مميزة لأن الأهلي يحترم الزمالك والعكس صحيح.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا مع إبراهيم فايق

وأشار نبيل عماد دونجا، أحمد سيد زيزو مستمر مع نادي الزمالك، وتحدثت مع أشرف بن شرقي كثيراً وطلبت منه التواجد مع نادي الزمالك وكان يريد الانتقال للفريق، ولم أعرف ما حدث في الفترة الماضية، وكان يرى بأن لديه مقابل مادي أعلى في مكان آخر.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، رغبتي دائما كانت الانتقال لنادي الزمالك، وبيراميدز كان يرفض رحيلي لنادي الزمالك، وأمير توفيق تحدث معي للانتقال للنادي الأهلي وطلب منه الحديث مع إدارة بيراميدز، وكان من الممكن أن انتقل للنادي الأهلي، ولكن رغبتي كانت اللعب لنادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق