للمتابعة اضغط هنا

محمد مجدى لـ"مصر تايمز": مرتضى منصور كان دائمًا بيحارب "السحر" في الزمالك بالقرآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد محمد مجدى مدافع نادي الزمالك الأسبق، أن الأعمال والسحر عادة سيئة تضرب الملاعب المصرية، وبعض اللاعبين في الأندية والمدربين بالإضافة لمجالس الإدارات، تستخدم هذه العادات لحجز مكان لها داخل الفريق، أو لتحقيق الفوز بالنسبة للمدربين ومجالس الإدارات.

 

لاعبو الزمالك يضعوا لبعض الأعملا في أكواب الشاي

 

وقال محمد مجدي، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"،  لقد عشت هذه التجربة في الزمالك عام 2016، داخل غرف خلع الملابس، حين شاهدت لاعب أثناء تناوله كوب الشاي أخرج منه ورقه عليها بعض العبارات الغير مفهومة مثل “الطلاسم”، وحدث أيضًا أن لاعب لم يجد الشورت الداخلي “البوكسر”، وبعدها بأيام يجده مكتوب عليه عبارات غريبة.

 

مرتضى منصور كان دائمًا بالمرصاد للسحر داخل ميت عقبة

 

وأردف أن، رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، في هذه الفترة كان يجلب شيوخًا للنادي لتلاوة القرآن، بغرض التحصين، وهذه العادات شاهدت بكثرة داخل ميت عقبة، لقد تعرضت لإصابة أثناء تمريرة بسيطة جعلتني ابتعد عن الملاعب 4 شهور، وقد لعبت في الزمالك 12 مباراة خلال موسمين، عكس مشواري مع باقي الفرق التي لعبت لها.

 

وتابع: مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، كان دائمًا  يصرخ بسبب السحر والشعوذة، وتأثيرها على لاعبي الزمالك، وذلك قبل أزمة الللاعب مؤمن زكريا، بأعوام طويلة، وكان الجميع يهاجمه، ولكن مع مرور الوقت اتضح أن عالم الساحرة الستديرة مليء بالسحر، والشعوذة بين اللاعبين وبعضهم.

 

تفاصيل واقعة مؤمن زكريا

 

تعود بداية القصة إلى اكتشاف صادم قام به أحد حفاري القبور، والذي أبلغ عن العثور على طلاسم وأعمال سحرية تحمل اسم مؤمن زكريا في إحدى المقابر.


هذه الأنباء جاءت كالصاعقة، حيث انتشرت بسرعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما جعلها محور حديث كبير بين الجماهير.

 

محمد مجدي لاعب الزمالك اعتزل بسبب ظروف صحية

 

 أعلن محمد مجدي، لاعب الزمالك والمصري البورسعيدي السابق، اعتزاله كرة القدم، من عام تقريبًا بسبب ظروف صحية.

 

وكتب مجدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اليوم أعلن اعتزالي كرة القدم نهائيا، بعد أن تشرفت باللعب لأكبر وأعرق الأندية المصرية النادي المصري الذي نشأت فيه".

 

وأضاف: "وكان لي شرف قيادة شارة نادي المصري، ومن أصغر من حمل شارة القيادة عبر تاريخه، ثم نادي الزمالك الكبير ثم نادي الإسماعيلي، والبنك الأهلي وأخيرا الاتحاد السكندري".

 

واختتم قائلا: "بسبب ظروف صحية وقدر من الله عز وجل وأتمنى من الله التوفيق في القادم".
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق