للمتابعة اضغط هنا

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك خلال لقاء السوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، إن الأهلي كان مرعوبًا خلال لقاء السوبر الإفريقي ضد الزمالك، حيث ظهر الفريق الأحمر متراجعًا بينما قدم الزمالك أداءً مميزًا. 

وفي الوقت نفسه، أبدى التابعي استياءه من الانتقادات القاسية التي وُجهت للاعبي الأهلي رغم إنجازاتهم الكبيرة في الفترة الأخيرة.

وقال التابعي، في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc"، إن الزمالك كان في حاجة ماسة للتتويج بلقب السوبر الإفريقي، مؤكدًا أنه إذا خسر النادي البطولة لكان ذلك سيؤثر بشكل كبير علي الفريق في الموسم الجديد، وربما يَحول دون تحقيقه أي إنجازات لاحقًا.

وأضاف لاعب الزمالك السابق، أن هذا الفوز سيكون حافزًا قويًا للزمالك للمنافسة على جميع الألقاب المقبلة.

بشير التابعي: ممدوح عباس العامل الأساسي وراء فوز الزمالك بالسوبر

وأشار التابعي، إلى الروح القتالية العالية التي تحلى بها لاعبو الزمالك، مع إبراز أدوار العديد من اللاعبين مثل محمد عواد وعبدالله السعيد وحسام عبدالمجيد، بالإضافة إلى أداء حمزة المثلوثي وعمر جابر المستمر من الموسم الماضي. كما أكد أن ناصر منسي، الذي لم يتوقع أحد تسجيله، قد أضاف لمسة حاسمة بإحرازه الهدف.

واختتم التابعي، حديثه بالإشادة برئيس الزمالك السابق، ممدوح عباس، واعتبره العامل الأساسي وراء الفوز بالسوبر الإفريقي، حيث كان له دور كبير في التعاقد مع اللاعب المغربي محمود بنتايك، الذي حل مشكلة الجبهة اليسرى. وأوضح أن عباس ساهم أيضًا بتقديم مكافآت كبيرة للاعبين من ماله الخاص، واصفًا إياه بالجندي المجهول في هذا الإنجاز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق