للمتابعة اضغط هنا

آخر تطورات الحالة الصحية لـ كهربا بعد نقله للمستشفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن محمود عبد المنعم كهربا قد غادر المستشفى أمس، بعد خضوعه لفحوصات طبية إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

 وأوضح المصدر أن كهربا في حالة جيدة الآن، ويقيم في منزله لأخذ قسط من الراحة، على أن يعود للتدريبات بشكل طبيعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين عقب العودة من السعودية بعد مباراة السوبر الأفريقي.

تفاصيل الحالة الصحية لكهربا

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفاصيل الحالة الصحية لكهربا، حيث أوضح أنه تم نقله إلى المستشفى مساء الأحد لإجراء الفحوصات اللازمة. 

وأكد زاهر، خلال تقديمه لبرنامجه "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت، أن اللاعبين والمقربين من النادي كانوا في حالة قلق، لكن الآن الأمور تبدو جيدة.

 مكافأة الأهلي من الكاف

على صعيد آخر، حصل النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على مكافأة مالية قدرها 250 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بعد أن احتل المركز الثاني في السوبر الأفريقي. 

جاء ذلك بعد خسارته اللقب أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 تفاصيل مباراة السوبر الأفريقي

شهدت المباراة إحراز وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44، بعد تدخل من حمزة المثلوثي، لكن ناصر منسي تمكن من معادلة النتيجة للزمالك في الدقيقة 76 بعد عرضية رائعة من عمر جابر.

 مكافأة الزمالك

وبهذا الفوز، حصل الزمالك على مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار، وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي. وتوقف رصيد ألقاب الأهلي في السوبر الأفريقي عند 8 ألقاب، مما حال دون تعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة.

 استعدادات الأهلي القادمة

من جانب آخر، أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي صفحة السوبر الأفريقي وبدأ في التحضير للتحديات المقبلة، بما في ذلك بطولة السوبر المصري، وانطلاق دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق