للمتابعة اضغط هنا

رانيا يوسف تكشف لـ «الجمهور» حقيقة مشهد خيانتها لزوجها مع كلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ما زال مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب في فيلم التاروت يثير حالة من الجدل في الوسط الفني وبين الجماهير خلال الأيام الماضية، بعدما تعرضت رانيا وصناع عمل الفيلم للعديد من الأزمات والانتقادات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمجرد نشر صور مشهد الكلب من فيلم “التاروت” لـ رانيا يوسف، انهالت الانتقادات على الصورة، حيث اعتبرها البعض صورة “غير لائقة” ولا تتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع.

dc4f623c43.jpg

حقيقة وجود مشهد خيانة رانيا يوسف مع الكلب في فيلم التاروت

وقالت الفنانة رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ «الجمهور» إنه لا يوجد مشهد يتضمن الخيانة مع الكلب في فيلم "التاروت".

ونفت “يوسف” الأنباء التي تم تداولها حول قيام الرقابة على المصنفات الفنية بحذف هذا المشهد، موضحة أنه لا يوجد أساسًا مشهد خيانة مع الكلب في الفيلم.

وأوضحت أنه تم الموافقة على النص المكتوب في السيناريو قبل بدء تصوير مشاهد الفيلم، وقد تم مراجعة العمل بعد التصوير والموافقة عليه.

واختتمت رانيا يوسف حديثها بالتعبير عن تعجبها من اعتراض رواد مواقع التواصل على مشهد من فيلم لم يشاهدوه بعد، حيث حكموا بناءً على صورها فقط مع الكلب.

e545bb86-c89d-4bdf-8_4773_032043.jpg

أبطال وأحداث فيلم التاروت رانيا يوسف 

فيلم «التاروت» بطولة رانيا يوسف، وسمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث فيلم «التاروت» حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

ويُعد هذا هو التعاون الثاني بين رانيا يوسف وسمية الخشاب عقب مشاركتهما في مسلسل «الحاج متولي» الذي حقق نجاحا كبيرا وشارك في العمل عدد من النجوم منهم: الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، مصطفى شعبان وغيرهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق