للمتابعة اضغط هنا

أمين حزب الشعب الجمهوري بالجيزة: نتبنى توجيهات القيادة السياسية بدعم ذوي الهمم في مختلف المجالات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علي كمال
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:07 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 7:07 م

قال رفعت عطا، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، إن الحزب حريص - في ضوء تكليفات القيادة السياسية - على دعم ذوي الهمم وتنظيم الفعاليات التي تعمل على دمجهم مجتمعيا والدفع بهم لاستغلال المواهب التي حباهم الله بها، مشيرًا إلى أن في - هذا الإطار - فقد نظم الحزب احتفالية خاصة بذوي الهمم في اليوم العالمي للصم والبكم.


وأضاف "عطا"، خلال احتفالية الحزب باليوم العالمي للصم والبكم وكبار السن بالجيزة، أن فئة ذوي الهمم حصلت على العديد من المكتسبات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه المكتسبات انعكست على نظرة المجتمع لتلك الفئة، فأصبحوا في دائرة اهتمام الجميع، لافتا إلى أن حزب الشعب الجمهوري يواكب هذا التوجه في دعم ذوي الهمم من خلال تلك الفعاليات التي يقوم بتنظيمها.


وأشار أمين الشعب الجمهوري بالجيزة، إلى أن الحزب مستمر في رعاية ذوي الهمم عبر تنظم مختلف الفعاليات التي تعزز من إدخال البهجة عليهم وتعمل على دمجهم مجتمعيا، كما يتبنى الحزب أصحاب المواهب منهم في المجالات المختلفة.


ونوه رفعت عطا، بالخطوات التي قامت بها الدولة المصرية لدعم ذوي الهمم، ومنها تخصيص صندوق لرعايتهم وكذلك تخصيص كوتة لهم في البرلمان، مؤكدا أن هذا التحول الذي شهده هذا الملف يحتم علينا أن تولي ذوي الهمم الاهتمام الأكبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق