للمتابعة اضغط هنا

قصة وفاة الطالبة سهيلة نصر ورميها من الطابق الثامن على يد أصدقائها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

هزت قصة وفاة الطالبة سهيلة نصر مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي وتفاعل عدد كبير من الأشخاص معها، بعد أن أشار أسرة الطالبة وأصدقاؤها بأصابع الاتهام إلى 3 فتيات من زميلاتها بإلقائها من الطابق الثامن بعد استدراجها للمدينة الجامعية بحجة زيارة إحداهن ثم التخلص منها بسبب خلافات بينهن، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية.

وفاة الطالبة سهيلة نصر

ذكر شقيقها عن وفاة الطالبة سهيلة نصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فقدنا أختي الدكتورة سهيلة نصر حسن السوساني الطالبة بالفرقة الخامسة في كلية الطب البشري جامعة إسكندرية في ظروف غامضة تم إلقائها من الدور الثامن من مساكن الطالبات، والحقيقة ما زالت غائبة! وحقها لا يمكن أن يضيع.. نطالب بفتح تحقيق عاجل وشفاف من النائب العام لتوضيح ملابسات الجريمة، ومحاسبة المسؤولين".

وفاة الطالبة سهيلة

أول تعليق أسماء السيد المتهمة بقتل الطالبة سهيلة نصر

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا قصة جديدة عن وفاة الطالبة سهيلة نصر وأن السبب في ذلك هي صديقتها أسماء السيد بعد أن استدرجتها إلى بيت طالبات وقامت بإلقائها من الدور الثامن.

وردت أسماء السيد في منشور لها على "فيسبوك"، وقالت فيه: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ"، مضيفة: "أنا مسامحة في حقي.. أي كلمة اتقالت عليَّ وفي سمعتي أنا مسامحة عشان خاطر سهيلة اللي مكانتش هترضالي اللي حصلي وبيحصلي ده، أما الكلام اللي اتقال في حق أهلي فتعبهم وآذاهم نفسيًا ومش هعرف أسامح في حق أهلي".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم ادعوا لسهيلة ماتنسوهاش ادعولها ربنا يكون أحن عليها من الدنيا دى وادعولي".

وفاة الطالبة سهيلة نصر

جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

وأوضحت جامعة الإسكندرية، في بيان لها اليوم، أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت عن أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وأكدت إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

وتجري حاليًا تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني، حيث عثر على جثتها غارقة في الدماء، وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق