للمتابعة اضغط هنا

خناقة بـ«الأغاني» بين رضا البحراوي ومحمود الليثي، اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عادت أغنية «ع الدوغري وبرجولة» لـ الفنان الشعبي الشهير، رضا البحراوي، للتتصدر ترند مواقع التوصل الاجتماعي، منذ طرحها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

تعد أغنية «ع الدوغري وبرجولة» تحمل طابعًا شعبيًا قويًا، وتسلط الضوء على شخصية تتحدى الجميع "ع الدوغري"، بمعنى الصراحة والوضوح، و"برجولة"، بما يعكس القوة والشجاعة.

استخدم رضا البحراوي، خلال الأغنية العديد من المصطلحات يظهر مدى الثقة بالنفس والتحدي في مواجهة أي شخص.

واشتهر رضا البحراوي، بأسلوبه الجريء في الأغاني وذلك التعبير عن المواقف الصعبة بأسلوب شعبي مميز يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وتعتبر هذه الأغنية التي طرحها المطرب رضا البحراوي، للرد على أغنية «عم المجال كله» للمطرب محمود الليثي، والذي طرحها في شهر مارس الماضي، وحققت الأغنية نجاحا واسعا على السوشيال ميديا أيضا.

BeFunky-collage-2.jp_4770_064251.jpg

كلمات أغنية عم المجال كله

وجاءت كلمات أغنية  محمود الليثي «عم المجال كله» كالتالي:

 اللي باعني براحتوا، كان بتاع مصلحته، اللي باعني براحتوا، كان بتاع مصلحته، عالم أوباش هبيعكم كاش واللي جرحني جرحتوا، عيال ولاد لئيمة، عملت ليهم قيمة عيال ولاد لئيمة، عملت ليهم قيمة قدرت ناس ملهاش أساس، البعد عنها غنيمه، عم المجال كله، وسايبكم أنا تغلوا، عم المجال كله، وسايبكم أنا تغلوا، البابا مين قده، والفرق بينا كبير، الشغلة شغلنتي، وسايقها أنا لوحدي، الشغلة شغلنتي، وسايقها أنا لوحدي، ولا حد، فيكم قدي، إنتم عيال فرافير».

كلمات أغنية ع الدوغري وبرجولة

ليرد عليه رضا البحراوي في أغنية «ع الدوغري وبرجولة»، كالتالي:

أنا الحوار اللي التاريخ قفل كتابه بعده، أنا الردار اللي بتيجوا عنده وتدهدوا، هتروحوا فين يا ولاد يومين، وفي مين هتتحدوا، ع الدغري وبرجولو كلها من البابا مغلولة، ع الدغري وبرجولة كلها من البابا مغلولة حبة عيال جايين في صيت، هيموتوا ويبانوا في الصورة، أنا طلعت حارق دمك، حتى من غير ما أجي جنبك، أنا طلعت حارق دمك، أنت واللي واقف جنبك، هو أنت ليه بتكبر وتخيب، روح شوف حد يعالجك».

أزمة رضا البحراوي ومحمود الليثي

وفي وقت سابق، كان نشبت أزمة بين محمود الليثي ورضا البحراوي، حول أغنية تتر مسلسل "محارب" بطولة حسن الرداد،  بسبب تقديم تتر المسلسل بجانب غناءه لمجموعة رباعيات ضمن الأحداث، قبل أن يعود مرة أخرى ويقرر إسناد التتر إلى رضا البحراوي، بينما يكتفي الليثي بالرباعيات فقط، ويغني رضا البحراوي أغنية تتر البداية فقط.

وفي نفي السياق، كتب رضا البحراوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ياجدع اتكسف على دمك.. لا بتعرف تغني ولا ليك فيه، أنت آخرك تسرق اللحن من المطربين أنت أكبر حرامي يا أصفر بس ربنا مش على كيف حد إن شاء الله هتسمع حاجة كمان ساعة".

تابع رضا البحراوي: "أنا بيصعب عليَّ الشخص الهاي كوبي اللي فاكر نفسه أوريجينال". 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق