للمتابعة اضغط هنا

نام وارتاح، سر احتفال رامي ربيعة وعمر كمال في مباراة الزمالك بالسوبر الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة لاعبا الأهلي، عناوين البحث على مواقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر وانستجرام خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية تحديدا منذ انتهاء السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، موجة من الغضب والتعليقات السلبية من جماهير القطبين تجاه نجمي الفريق الأحمر سواء على سبيل اللوم من المحبين والاستهزاء من المنافسين.

4ec78a713b.jpg

 

جلسة ودية جمعت بين سامي قمصان ورامي ربيعة وعمر كمال

جاء ذلك بعد الاحتفال المثير للجدل الذي قام به عمر ورامي بعد أن نجحا في تسجيل ركلات الترجيح خاصتهما، واحتفلا بعلامة الذهاب إلى النوم.

وأكد مصدر مطلع لـ «الجمهور» أن هناك جلسة ودية جمعت بين سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب المساعد لمارسيل كولر وبين رامي ربيعة وعمر كمال للحديث بشكل ودي عن ما حدث في السوبر وتحديدا الاحتفال.

أول قرار من سامي قمصان في الأهلي عقب خسارة السوبر الإفريقي - Alahly

 

«نام وارتاح»، تفاصيل مفاجئة في الجلسة الودية

وشهدت الجلسة توضيح من عمر كمال ورامي ربيعة لسبب الاحتفال بهذه الطريقة، فأنكر الثنائي أن هذا احتفالا من الأساس، بل كان طريقة للدعم والرثاء.

وقال الثنائي هذا الاحتفال كان على سبيل الرثاء للراحل أحمد رفعت كأنها مقولة «نام وارتاح»، والدليل على ذلك أنهما كانا يخططان لإهداء الفوز بالبطولة لأحمد رفعت، والشق الثاني كان على سبيل الدعم لإخواننا في غزة من باب أن الراحة والإنفراجة قادمة لا محالة، ولجميع شهدائنا فلترقدو في سلام.

4638d557ef.jpg

حسن النية كان وراء هذا الاحتفال

وأكد اللاعبان خلال الجلسة حسن نيتهما معللين أنه لا يوجد لهم سابقة في استفزاز الجماهير، ولا يفضلان هذا السلوك، ويحترم كل منهما جماهير المنافس ولاعبيه أيا كان الاسم، بالإضافة إلى انها حركة قام بها اللاعبين في جلسة التصوير قبل المباراة تخطيطا لدعم رفعت ومواطني غزة.

ba3f6f8e41.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق