للمتابعة اضغط هنا

361 يومًا للحرب.. شهداء بالعشرات وقصف مركز على النصيرات وغزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

واصلت طائرات الاحتلال الإسرائيلية، الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم 361 من الحرب، مخلفة أعداد كبيرة من الشهداء و الجرحى.

وارتكب الاحتلال الاسرائيلي مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 20 شهيدا و 108 إصابات خلال الـ24 ساعة الماضية، كما ارتكب الاحتلال فجر الثلاثاء سلسلة مجازر بالنصيرات وسط القطاع وبحي الشجاعية شرق غزة، حيث ارتفعت حصيلة العدوان إلى ٤١٦١٥ شهيدًا و٩٦٣٥٩ إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وسط القطاع

استشهد أحد عشر مواطنا وإصابات جراء قصف الاحتلال منزلاً جنوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهدت مواطنتان نازحتان في قصف الاحتلال منزلاً في مخيم 1 بالنصيرات وسط قطاع غزة.

وأصيب مُسن بطلق ناري من طائرة كواد كابتر قرب جولس بالمخيم الجديد غرب النصيرات وسط القطاع، فيما استشهد ستة في مخيم النصيرات.

وارتقى شهيدان وجرحى نتيجة قصف اسرائيلي على مجموعة من المواطنين في بلوك ٤ بمخيم البريج، فيما قصفت مدفعية الاحتلال شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

غزة والشمال

استشهد 7 مواطنين وعدد من الجرحى جراء قصف للاحتلال استهدف مدرسة ذكور الشجاعية التي تؤوي نازحين في حي التفاح شرق مدينة غزة.

كما ارتفعت إلى 5 شهداء وعدة إصابات حصيلة استهداف بناية صهيون في شارع عمر المختار وسط مدينة غزَّة.

جنوب القطاع

تواصل قوات الاحتلال لليوم السادس تنفيذ حملة تدمير واسعة وكبيرة في بلدة الفخاري وحي العمور شرق مدينة خان يونس. وقصفت قوات الاحتلال منزلا في المنطقة.

ووصل جثمان الشهيد محمد بسام ابو خماش لمشفى غزة الاوروبي جراء استهداف مسيرة اسرائيلية لخيمة قرب كف صوفا شمال شرق رفح، بعد أن انتشل مسعفون في وقت سابق جثامين لثلاثة شهداء من منطقة خربة العدس شمال رفح .

وارتقى شهيدان بقصف إسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة، فيما واصلت قوات الاحتلال نسف المنازل في الحي السعودي غرب رفح.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق