للمتابعة اضغط هنا

مسلسل برغم القانون الحلقة 13 .. انتحار أكرم يقلب الموازين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 12:29 مساءً

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13

كتب : أحمد جاهين

مسلسل برغم القانون .. أثار اهتمام الكثير من المشاهدين بفضل أحداثه الدرامية المثيرة، الذي انجذب لها جمهور ورواد السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، لذلك يتصدر المسلسل مؤشرات البحث بشكل يومي، ومنذ انتهاء عرض الحلقة 12، وبدء البحث عن موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13.

مسلسل برغم القانون الحلقة 13

وفي هذا الصدد يحرص بلدنا اليوم على مشاركة متابعيه تفاصيل أكثر عن مسلسل برغم القانون وعن موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13، وبشكل مستمر نتابع أخبار الفن اليوم لحظة بلحظة.

الحلقة 13 مسلسل برغم القانون

يتكون المسلسل من 30 حلقة، ويعتبر من أبرز المسلسلات "الأوف سيزون"، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم ونجمات الوسط الفني من بينهم، “إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز،حمزة العيلي وغيرهم”، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، ومن إخراج شادي عبد السلام ومن إنتاج شركة فنون مصر.

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13

ملخص أحداث الحلقة 12 مسلسل برغم القانون

تدور أحداث الحلقة ال 12 من مسلسل برغم القانون ، حول ليلى ومحاولاتها للوصول إلى أكرم، حيث تشتبك مع رجال أكرم الذين يحاولون اختطافها، وتهرب ليلى هذه المحاولة وتقرر الاستمرار في اللجوء للقضاء، في تصعيد للأحداث، تواجه ليلى زوجة أكرم وتخبرها عن زواجه منها، مما يؤدي إلى نقاش حاد بينهما، وتنتهي الحلقة بانتحار أكرم بعد الضغط النفسي الذي تعرض له.

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13

وتبدأ الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، بإنقاذ أكرم من الانتحار ونقله إلى المستشفى،يتجه بعد ذلك إلى منزل والد ليلى في بورسعيد ليرى أولاده، مما يزيد من حدة الصراع بينه وبين ليلى، ويستمر في تقديم أحداث مشوقة، مما يجعله أحد الأعمال الدرامية البارزة في الفترة الحالية، التي نالت على إعجاب المتابعين ورواد السوشيال الميديا.

لا يفوتك : التحول من الدعم العيني للنقدي .. 10 فئات مستبعدة من الدعم التمويني

موعد وقنوات عرض مسلسل برغم القانون

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13موعد مسلسل برغم القانون الحلقة 13

⬅️ مسلسل "برغم القانون" يعرض من الأحد إلى الخميس، مع بث حلقة جديدة يوميًا في الساعة 7:30 مساءً على قناة ON TV، و تعاد الحلقة في الساعة 1:15 صباحًا و11:30 صباحًا على نفس القناة.

⬅️ يعرض المسلسل على قناة On Drama في الساعة 10:00 مساءً، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا و4:00 عصر اليوم التالي.

⬅️ ويتوفر المسلسل على منصة Watch It قبل عرضه على التلفزيون بـ 24 ساعة، حيث يبث من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، كما يمكن مشاهدته على منصة Yango Play في نفس التوقيت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق