للمتابعة اضغط هنا

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وفريق إماراتي قبل بطولة الإنتر كونتيننتال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتسجيل مشاركته الأولى في بطولة الانتر كونتيننتال، وذلك عندما يتواجه أمام فريق العين الإماراتي، مساء الثلاثاء الموافق 25 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

موعد مباراة الأهلي والعين 

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة الفريق الإماراتي، والتأهل للدور المقبل، الذي في حال فوزه سيواجه الفائز من ديربي الأمريكتين. 

كما أن النادي الأهلي، لا يحتمل التعرض لخسارة أخرى من أي نوع، وذلك بعد خسارته لقب السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، بركاات الترجيح خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

آخر مواجهة جمعت الأهلي بفريق إماراتي 

وتعد تلك المرة الأولى التي يتواجه فيها الأهلي، أمام فريق العين، لكنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها فريق إماراتي، فقد سبق وتواجه أمام الأندية الإماراتية في 3 مناسبات.

آخر مواجهة للأهلي أمام فريق إماراتي، كانت أمام فريق الوصل، وجمعتهما البطولة العربية عام 2018، وقتها تعادل الفريقان، ونجح فريق الوصل في التأهل لدور الثمانية من البطولة العربية.

ولم يتذوق النادي الأهلي مرارة الخسارة أمام فريق إماراتي، فخلال 3 مواجهات سابقة، فاز الأحمر في مواجهتين كانتا على حساب الوحدة والنص، وتعادل في مباراة وحيدة أمام الوصل. 

عوامل تحفز الأهلي للتتويج بالسوبر

ويرغب المارد الأحمر، في التتويج بلقب السوبر لعدة أسباب. أهمها تعويض خسارته للقب السوير الإفريقي أمام نادي الزمالك، وقد يعوض القدر النادي الأهلي، ويجعله يواجه نادي الزمالك في المباراة النهائية، لذا قد يُتوج باللقب على حساب الفارس الأبيض، ويرد اعتباره بعد خسارة السوبر الإفريقي .

خسارة لقب آخر خلال فترة وجيزة قد تجعل الجماهير تنقلب على الجهاز الفني واللاعبين، وهو أمر محتمل حدوثه، لكنه إذا حدث فسيحدث في فترة صعبة، خاصة أن الأهلي بعدها سيخوض مواجهة هامة أمام فريق العين الإماراتي، في مستهل مشواره في بطولة الانتر كونتيننتال، لذلك يرغب الأهلي في التتويج بلقب السوبر المصري، حتى يساعده على الخروج من كبوته، ويحفزه للفوز على الفريق الإماراتي في البطولة القارية المستحدثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق