للمتابعة اضغط هنا

محافظ الغربية يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 4:11 م

عقد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية اجتماعا مع صندوق التنمية الحضرية، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصندوق داخل المحافظة.

يأتي ذلك بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، والمستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة، والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية، ورئيس حي أول وحي ثان طنطا.

واستعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية بحي أول وثان طنطا، وحي أول وثان المحلة، ومشروع إنشاء مدينة المحلة الجديدة بأرض المستعمرة، وأشار المحافظ إلى أن صندوق التنمية الحضارية يلعب دوراً كبيراً في دعم خطط التنمية بالمحافظة، بهدف المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين ظروف المعيشة للمواطنين، وضمان حقهم في الحصول على مسكن آمن ومرافق أساسية.

وأشاد المحافظ بجهود الصندوق في تطوير المناطق العشوائية وتحويلها لمناطق حضارية أعلى مستوى، مؤكدا أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتطوير العمراني لعواصم المحافظات والمدن الكبرى من خلال تطوير العمران في المدن والمناطق العشوائية على مستوى الجمهورية، وذلك بالتوازي مع المبادرات الرئاسية الأخرى لتطوير الريف المصري، والمدن العمرانية الجديدة، وحياة كريمة لتطوير القرى الأكثر احتياجاً ليشعر المواطن بحجم الإنجازات التي تقدمها الحكومة على أرض الواقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق