للمتابعة اضغط هنا

بصور عفوية ... هاجر أحمد تعلن حملها الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن حملها الثاني، حيث شاركت صوراً عفوية عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيها برفقة زوجها وابنتها الكبرى. وعلقت هاجر على الصور قائلة: "بقلوب سعيدة، عائلتنا تكبر".

في سياق آخر، تصدرت هاجر أحمد الترند مؤخراً بعد نشرها تحذيراً من التعامل مع إحدى المغاسل في التجمع الخامس، التي ألحقت ضرراً كبيراً بحقيبتها الأصلية، التي تُقدر قيمتها بحوالي 5 آلاف دولار (240 ألف جنيه مصري).

انتشرت صور لحقيبة هاجر، "Dior Book Tote"، التي تعرضت للتلف، حيث يوجد منها أربعة ألوان: الأسود، الوردي، الرمادي، والأخضر.

وفقاً لما ذكرته هاجر على صفحتها في فيسبوك، فقد تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على حقيبتها، خاصة وأن أقرب فرع لصيانة Dior يقع في دبي. وقد تأكدت من قدرة المغسلة على تنظيف الحقيبة باستخدام نفس المواد المستخدمة في العلامة التجارية.

لكن بعد مرور أسبوع من تسليم الحقيبة، اكتشفت هاجر أن الحقيبة تعرضت لتلف كارثي، حيث تم مسح شعارها الذهبي، واحترقت من الداخل، وتكسرت أيديها، وتقطعت من الجوانب. وعندما عادت إلى المغسلة، استلمت حقيبتها مع باقة ورد، لكنها تفاجأت برد غير متوقع من أحد الموظفين، الذي قال لها: "اللي تعرفي تعمليه اعمليه واخبطي راسك في الحيطة".

توجهت هاجر أحمد بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك، حيث أكدت أن آخر مكالمة معها أفادت بأن الفاتورة الخاصة بتنظيف الحقيبة، التي بلغت 250 جنيهاً، قد تعوضها بمبلغ يصل إلى 10 أضعاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق