للمتابعة اضغط هنا

عشر سنوات تكفي.. الاتحاد السنغالي لكرة القدم يعلن رحيل أليو سيسيه عن تدريب أسود التيرانجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اتخذ الاتحاد السنغالي لكرة القدم، قرار جديد بشأن مدرب منتخب السنغال الأول لكرة القدم أليو سيسيه، والذي أسود التيرانجا إلى حصد لقب كأس أمم إفريقيا 2021، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إقالة أليو سيسيه من تدريب منتخب السنغال

قرر الاتحاد السنغالي لكرة القدم، رحيل مدرب منتخب السنغال الأول أليو سيسيه، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، خلال مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك تصفيات أمم إفريقيا 2025، بعد انتهاء مدة تعاقده.

الصورة
أليو سيسيه

مسيرة أليو سيسيه مع منتخب السنغال

تولى أليو سيسيه مهمة تدريب منتخب السنغال في مارس من العام 2015، وخاص خلالها 99 مباراة رفقة أسود التيرانجا، استطاع الفوز 64 مباراة، وتعادل في 22 وخسر 13 لقاء، وكانت أبرز إنجازاته هي الفوز مع السنغال ببطولة كأس أمم إفريقيا للمرة الأولى في التاريخ عام 2021، إلى جانب التأهل إلى كاس العالم قطر 2022.

ترتيب منتخب السنغال في تصفيات كأس العالم 2026

احتل منتخب السنغال تحت قيادة أليو سيسيه، المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية من المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2026 برصيد ، خلف المتصدر منتخب السودان برصيد 10 نقاط.

من إهدار ركلة ترجيح إلى صنع التاريخ.. مسار أليو سيسي مع السنغال
احتفال أليو سيسيه بالفوز بكأس أمم إفريقيا

موعد مباراة منتخب السنغال في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ومن المقرر أن يخوض منتخب السنغال مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة أمام مالاوي، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، يومي 11، 15 أكتوبر الجاري، ويسعى المنتخب السنغالي في الفوز على أمل تعثر بوركينا فاسو، من أجل الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة السابعة.

أزمة محمد معروف وساديو ماني

وفي الدقيقة 65 من عمر مباراة السنغال وبوروندي حصل ساديو ماني على ركلة جزاء لصالح التيرانجا، وتواجد طبيب السنغال داخل أرض الملعب لعلاج اللاعب وقام على الفور.

ودخل ساديو ماني لتسديد ركلة الجزاء في الدقيقة 66 ولكن رفض الحكم المصري محمد معروف تسديد الكرة من جانب ساديو ماني وطلب منه الخروج من أرض الملعب والتواجد بعد تسديد الكرة.

وكان تفسير الحكم الدولي المصري محمد معروف لقائد السنغال بأنه بعد سقوطه على أرض الملعب وتدخل الجهاز الطبي يستوجب خروجه من الملعب والنزول بعد تسديد ركلة الجزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق