للمتابعة اضغط هنا

أزهري: الكثير يهاجم النقاب ولا يهاجم دخول المعلمة المدرسة بملابس شبة عارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

هاجم الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، وأحد علماء الأزهر، الأشخاص التي تطالب بمنع دخول المعلمة التي ترتدي النقاب لـ المدرسة، معلقًا :" الناس بتقول أن الطلاب مش هتكون منتبهة، طب يعني يعني لو المعلمة دخلت بـ الميني جيب والجزء العالي من الجسم عاري، سيكون هناك انتباه لشرح المعلمة".

 

الكثير يهاجم النقاب

وأضاف الداعية الإسلامي، خلال تصريحات متلفزة، أن الكثير يهاجم النقاب، ولا يهاجم دخول المعلمة لـ المدرسة بملابس شبة عارية من الأعلى والأسفل.


ولفت الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، إلى أن المشلكة الآن ليست في الستر، ولكن :" الكل عايز يقلع مش يلبس، وهذا أمر كارثي سيكون له تأثير على الأجيال المقبلة وعلينا الانتباه".


وأشار الداعية الإسلامي، إلى أن النقاب ليس اختراع إسلامي ولكنه كان موجود في الأمم السابقة، فكان موجود في اليهودية والمسيحية، وأنه يرفض أن يهاجم بعض الأشخاص ارتداء المرأة للنقاب.

 

مفهوم السمسار في العصر الحديث

وكان قد أجاب أمين الفتوى الدكتور عمرو الورداني بدار الإفتاء، على سؤال متصلة حول حكم عمل زوجها فى السمسرة فى العقارات؟.

 

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال تصريحات تليفزيونية "إن عمل السمسار، يعتبر مشروعًا إذا تم وفقًا للأخلاقيات المهنية، فقد كان هذا العمل معروفًا في السابق باسم الدلال، وتطور ليصبح مفهوم السمسار في العصر الحديث".

 

وأشار أمين الفتوى بدار الإفتاء أن السمسار يجب أن يوضح الحقائق ويقدم معلومات صحيحة دون أي نوع من التلاعب أو استغلال جهل العملاء، وإذا كان السمسار يقوم بدلالة صحيحة ويساعد الناس في العثور على العقارات أو أي خدمات أخرى دون استغلال معرفته، فإن هذا العمل جائز.

 

وأضاف أن المال الذي يتقاضاه السمسار في هذه حال مراعاة القيم والصدق مع العملاء يعتبر مشروعًا ولا يوجد به أي شائبة شرعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق