للمتابعة اضغط هنا

أسهم محمد صلاح تقود ليفربول للفوز على بولونيا 2-0 في دوري أبطال أوروبا|فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكن النجم المصري محمد صلاح، من قيادة ليفربول إلى الفوز في لقاء اليوم أمام بولونيا الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بداية متوازنة من الفريقين وهدف أول ملغي

بدأت المباراة بتوازن كبير في أداء الفريقين، مع سيطرة نسبية لصالح ليفربول، الذي ظهرت رغبته الواضحة في الفوز بالمباراة، مع انتشار وتنظيم خططي قوي من فريق بولونيا.

وتمكن لاعبو بولونيا، من استغلال التقدم الهجومي من ليفربول، أن يسجلوا الهدف الأول عن طريق تهيجس دالينجا في الدقيقة 9 من زمن المباراة، إلا أن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلل.

رد قوي وسريع من ليفربول

دقيقة واحدة كانت كافية، من أجل أن يرد ليفربول على هدف بولونيا الملغي، بعد أن تمكن محمد صلاح من إرسال عرضية متقنة على قدم المندفع من الخلف للأمام، ماك اليستر الذي وضع الكرة بسهولة في شباك بولونيا في الدقيقة العاشرة من زمن اللقاء.

محاولات بولونيا للعودة قبل نهاية الشوط الأول

حاول لاعبو بولونيا العودة في المباراة بعد الهدف، عن طريق تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير قبل نهاية الشوط الأول، ولكن تراجعوا سريعا، في ظل ضغط قوي من هجوم ليفربول، الذي لاحت له أكثر من فرصة، وكاد نونيز أن يتقدم بالهدف الثاني، ولكن تم إلغاء الهدف للتسلل، وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف.

شوط ثاني لصالح ليفربول

دخل لاعبو ليفربول الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي للغاية على دفاعات بولونيا المتراجع تماما من أجل عدم استقبال هدف آخر، جعل المباراة تنتهي لصالح الريدز، وتوالت هجمات ليفربول بقوة على مرمى الفريق الإيطالي.

محمد صلاح يواصل التألق ويعزز تقدم ليفربول بالهدف الثاني

يستمر النجم المصري محمد صلاح في التوهج والتألق خلال المباراة، وتمكن من مجهود فردي مميز، أن يسجل هدف ثاني رائع في شباك بولونيا، بعد اختراق من الجانب الأيمن، ومراوغة المدافعين، ثم سدد كرة قوية متقنة، سكنت أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس الإيطالي في الدقيقة 75 من زمن المباراة.

سعى لاعبو بولونيا إلى تسجيل هدف حفظ ماء الوجه على أقل تقدير، إلا أن تنظيم ليفربول الدفاعي، ومواصلة الاستحواذ على الكرة حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز جديد لصالح ليفربول 2-0، ويرتفع رصيد إلى 6 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق