للمتابعة اضغط هنا

شركة الصرف بالإسكندرية تقيم حفل تخرج دفعة جديدة من مكلفات الخدمة العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

هدى الساعاتي:
نشر في: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:03 م | آخر تحديث: الخميس 3 أكتوبر 2024 - 1:03 م

قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إنه تم تنظيم حفل تخرج مكلفات الخدمة العامة اليوم الخميس بالشركة، واستقبال المكلفات الجدد من خلال قطاع الموارد البشرية، حيث يأتي ذلك في إطار مبادرة الشركة القابضة بتنفيذ منهجية التدريب العملي والعلمي التخصصي.

و أضاف: "تقوم الشركة بتنفيذ برنامج الخدمة العامة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لتدريب خريجي الجامعات، ويأتي ذلك في إطار مبادرة رئاسة الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأكد نافع، أن الشركة تؤهل المكلفات، وتدربهن لسوق العمل، واستثمار هذه القوى الشبابية المؤثرة في شتى المجالات وجميع إدارات الشركة بما يضمن الاستفادة من مهاراتهن العملية والعلمية في تطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار نافع إلى أن الشركة تكلفهن بالعمل في كل المجالات الفنية والمالية والإدارية مع مراعاة العمل وفقا للمؤهل الدراسي، مؤكدًا أن فترة عملهن ستساهم في إكسابهن الخبرات والمهارات اللازمة، وتأهيلهن لخوض الحياة العملية.

و أوضح رئيس الشركة ، أنه يهدف تدريب مكلفات الخدمة العامة في شركة الصرف الصحي بالإسكندرية إلى فهم آلية العمل في مؤسسات الدولة، وإعطاء المكلفات الخبرة العملية، والتدريب المناسب، وإعداد كوادر قادرة على ممارسة المهارات الإدارية والقيادية والمتخصصة في المجالات المختلفة.

وتم عرض فيلم يجسد أعمال مكلفات الخدمة العامة بقطاعات وإدارات الشركة المختلفة، وتحدثن بعض المكلفات عن مدى استفادتهن من تواجدهن في مختلف قطاعات الشركة، واستخدام التكنولوجيات الحديثة.

وقدمت الشركة شهادات التقدير لمكلفات الخدمة العامة تقديرًا لجهودهن خلال الفترة التي قضوها بالشركة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق