للمتابعة اضغط هنا

انطلاق أولى فعاليات احتفالات قطاع الإعلام ...

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نظمت الإدارة العامة بإعلام القليوبية، في إطار اهتمام الهيئة العامة للاستعلامات بالاحتفالات القومية والوطنية، اليوم الخميس، بمجمع إعلام بنها احتفالًا بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تحت شعار "استلهام روح أكتوبر وبناء الجمهورية الجديدة".

جاء ذلك بحضور د. أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، والعقيد. أركان حرب محمد عبد السلام نائب عن المستشار العسكري بمحافظة القليوبية والشيخ عبد الحميد الصافوري نائب عن فضيلة الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، والقمص يوحنا وهيب كاهن كنيسة ماريو حنا ببنها وأميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ود. محمد أحمد يوسف عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها ود. منى هدهد مدير إدارة شئون البيئة وخدمة المجتمع بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالقليوبية، ود. هاني زكريا وكيل كلية تربية رياضية لخيمة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمرو حسن مدير عام إعلام القليوبية وريم حسين مدير مجمع إعلام بنها وصفاء عامر مدير مركز إعلام شبرا الخيمة وعلا أبو العنيين مدير مركز النيل للإعلام بشبرا ولفيف من القيادات الدينية والتنفيذية والشبابية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بتلاوة لبعض آيات القرآن الكريم، ثم عرض عدد من الفقرات والعروض الفنية والاستعراضية وعدد من الأغاني الوطنية التي ارتبطت بهذه المناسبة في وجدان المصريين بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية

وفي كلمته التي ألقاها د. أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، أشاد خلالها بالدور العظيم التي تقوم به القوات المسلحة المصرية مصنع الرجال ودرع الأمة الواقي، مؤكدًا أن انتصار اكتوبر لم يكن انتصارا عسكريا فقط ولكنه كان انتصارا لإرادة المصريين واختبار جديد لصلابة هذا الشعب الذي لم ينساق خلف الشائعات والحروب النفسية التي كان يروج لها العدو الإسرائيلي ليصيبهم باليأس ويفقدهم الثقه في النصر وما أحوجنا اليوم لاستلهام روح أكتوبر في مواجهة ما تمر به البلاد من تحديات داخلية وخارجية ومحاولات خبيثة لإسقاط دولتنا المصرية وإفشال مشروعاتها التنموية، مؤكدين ثقتنا على أن هذا الشعب الذي عبر الهزيمة وحقق نصر أكتوبر المجيد قادر دومًا على العبور بالدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق