للمتابعة اضغط هنا

سلمى أبو ضيف في مرمى النيران.. حملها يثير الجدل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
11

شهدت الأيام القليلة الماضية جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف عن حملها الأول بعد فترة وجيزة من زواجها، ورغم أن هذا الخبر كان من المفترض أن يكون مبهجًا ومحط احتفال، إلا أنه تحول إلى مادة دسمة للتنمر والانتقاد.

نشرت سلمى أبو ضيف صوراً لها وهي تستعرض حملها، انهالت عليها موجة من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة، فبدلاً من تهنئتها على هذه المناسبة السعيدة من حياتها، تعرضت لحملة تنمر واسعة شملت السخرية من شكل بطنها وحجمها، وبعض التعليقات التي تجاوزت الخطوط الحمراء.

رد فعل سلمى أبو ضيف

أثارت هذه التعليقات حفيظة سلمى أبو ضيف التي عبرت عن استيائها الشديد من هذه الموجة من التنمر. وأكدت في تصريحات لها أنها لم تتوقع هذا الهجوم، وأنها تشعر بالحزن والإحباط بسبب هذه التعليقات التي وصفها بأنها “مقززة”.

اقرأ أيضا

وفي هذا السياق، كشفت سلمى أبو ضيف، عن استيائها من التعليقات التي هاجمت ظهورها بهذا الشكل، قائلة: “السخرية من حجم بطني أمر مثير للاشمئزاز وعمل من أعمال التنمر، لقد شعرت بالخجل من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي.. والآن أواجه التنمر بسبب حجم بطني.. وأتلقى رسائل تطلب مني التوقف عن إظهار بطني”، مشيرة إلى أن من يستاء من حجم بطنها يمكنه عدم النظر إليها لأنها تتقبل حملها، مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المتنمرين عليها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق