للمتابعة اضغط هنا

«فرصة عمل جديدة كانت نهاية حياته» قصة مينا موسى ممرض المنيا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مينا موسي، قضية شغلت الرأي العام المصري في الساعات القليلة الأخيرة، وأثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة مأساوية بدأت بالبحث عن العمل من محافظة المنيا، وانتهت بقتل الممرض مينا موسي في الزاوية الحمراء بالقاهرة، ويستعرض موقع «الجمهور» القصة الكاملة لواقعة قتل الشاب مينا موسي.

8f385a0194.jpg

بداية قصة الممرض مينا موسي 

مينا موسي، شاب وحيد مقيم بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تخرج من كلية التمريض جامعة المنيا خلال العام الحالي 2024، وعمل مينا ممرض في أحد المستشفيات وعدد من الدكاترة في عيادات خاصة، وأشتهر مينا بين الدكاترة التي عمل معهم في محافظة المنيا بالأمانة والاجتهاد في العمل، ومثل أي شاب قرر مينا البحث عن فرصة عمل أفضل، ليجد فرصة عمل في القاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتواصل ناشر إعلان العمل واتفق معه على السفر إلي القاهرة من أجل البدء في العمل الجديد.

3faaa0fd8a.jpg

رحلة الممرض مينا موسي من المنيا إلي القاهرة

وصل مينا إلى القاهرة وقابل ناشر الإعلان والبدء في العمل الجديد، وقال له ناشر الإعلان أن يذهب معه إلى شقة بحجة أن بداية العمل سوف تكون جلسة علاج طبيعي لأحد الأشخاص، وافق مينا على العرض وذهب معه إلى الشقة الكائنة في منطقة الزاوية الحمراء، لتفاجئ بأنه تم اختطافه من شخصين ووضعه داخل الشقة التي ذهب إليها بغرض العمل.

433fd31202.jpg

أهل مينا يعلمون بخبر اختطافه 

تلقى أهل مينا خبر من أحد الأشخاص باختطاف نجلهم في القاهرة، وقام الشخص بمساومتهم برجوع مينا مقابل الحصول على مبلغ مالي كفدية، فما كان منهم إلا الذهاب إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالواقعة.

6c9863a858.jpg

قتل الممرض مينا موسي

 حاول مينا الهرب من الشخصان اللذان قاما باختطافه، فقاما بالتعدي عليه بالضرب حتي لفظ أنفاسه الأخيرة وسقط جثة هامدة بين أيديهما، فكان تفكيرهم أن يضعوه داخل البانيو وتقطيع جسده.

العثور على أشلاء جثة مينا بترعة الإسماعيلية

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ، يفيد بتغيب شاب يدعي مينا موسي ويعمل ممرض، وجاء في البلاغ أن الشاب ذهب إلى القاهرة بغرض البحث عن فرضة عمل، وبعد سفره تلقوا خبر اختطافه ومساومتهم بفدية مبلغ مالي مقابل رجوعه، وبالبحث والتحريات، تبين أن الأهالي عثرت على أشلاء جثة داخل ترعة الإسماعيلية، وبالانتقال والفحص تبين أن الأشلاء التي تم العثور عليها من جسد الشاب مينا موسي.

4543c1ce97.jpg

القبض على المتهمين بقتل مينا موسي 

وبإجراء التحريات تم تحديد مرتكبي الواقعة “شخصين”، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهمان في منطقة الزاوية الحمراء، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

5044e564aa.jpg


هاشتاج «حق مينا لازم يرجع» على الفيس بوك

وشن رواد مواقع السوشيال ميديا، هاشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” باسم «حق مينا لازم يرجع» قائلين خلاله: 

«ليه شاب زي ده يحصل في كده، ذنبه علشان لقمة العيش اللي عايش علشانها، أهله متقطعين عليه واصحابه، احنا كنا ديما سوا بنلعب كوره ورحلات كان عايش حياه بسيطة في سلام وهدوء، وديما مع بعض حرام كل اللي حصل فيه كلنا معرضين لده ومبهدلين.

هاتوحشنا يا صاحبي أنا عارف أنك في السماء لأنك تستحقها، لأنك انسان بمعنى الكلمة ربنا يصبر أبوك وأمك ويصبرنا على فراقك يا حبيبي. 
سافر وهو مبسوط، شايف قدامه مستقبله زي الطفل البريء، مداش خوانة لغدر الحياة والناس.
عشت بمحبة يا مينا وكنت حلو وجميل ووشك بشوش دايما كنت رمز للاجتهاد والشطارة والسعي نحو الأفضل دلوقي أنت فمكان أفضل يا حبيبي، ربنا يصبر اهلك ويسند قلوبهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق