للمتابعة اضغط هنا

مسلسل "أنا وأنت" يعتمد على الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس - منال لطفيالجمعة 4 أكتوبر 2024 - 06:35

شرعت المخرجة المغربية ندى الشرقاوي خلال الأيام القليلة الماضية في تصوير مشاهد مسلسل تلفزيوني جديد.

ويحمل المسلسل الجديد عنوان “أنا وأنت”، وهو من سيناريو مشترك لجيهان بحار ونادية كمالي مروازي، ويتكون من 15 حلقة كل واحدة منها مدتها 50 دقيقة فقط، تماشيا مع الإستراتيجية الجديدة التي باتت تعتمدها القنوات الوطنية في إنتاجاتها الدرامية بهدف استقطاب نسب المشاهدة.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها هسبريس فإن قصة هذا العمل الجديد تدور حول شابتين توأمين هما “صوفيا و”صونيا”، انفصلتا عند الولادة وتعيشان حياة متباينة، فالأولى تعيش الرفاهية والثراء وتتمتع بالحب والدعم من عائلتها، فيما تكافح الثانية التي عاشت في دار الأيتام مع خطيب عنيف وتتكبد عناء الديون المتراكمة عليها، قبل أن تلاقيهما أحداث غير متوقعة وتكتشفان بعد مرور عشرين سنة مجموعة من الحقائق الخفية التي تضعهما في اصطدام مع الواقع.

ويجسد بطولة “أنا وأنت” الذي يدور في قالب درامي اجتماعي لا يخلو من الفكاهة ثلة من الفنانين المغاربة والوجوه الشابة، على رأسهم أيوب أبو النصر، سلمى صلاح الدين، أنس الباز، أمل عيوش، خليل أوبقة، الزبيل هلال، غيثة الجزولي وقمر السعداوي.

واعتمدت المخرجة المغربية ندى الشرقاوي في عملها الدرامي الجديد على مجموعة من التقنيات الحديثة في عالم السمعي البصري، واستعانت بطاقم تقني محترف لأن بطلة المسلسل سلمى صلاح الدين تجسد دور التوأم صوفيا وصونيا في الآن ذاته.

أنا وأنت المسلسلات المغربية ندى الشرقاوي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق