للمتابعة اضغط هنا

شاهد.. مراسم تأبين حسن نصر الله في إيران

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بدأت في العاصمة الإيرانية طهران، مراسم تأبين الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، والقائد في الحرس الثوري الإيراني، عباس نيلفروشان، بحضور المرشد الإيراني الأعلى، الإمام السيد علي الخامنئي.

وفي إطار الاستعدادات لإقامة مراسم التأبين، أعلنت إيران عن تقديم شركات النقل في البلاد خدمات النقل المجاني اليوم الجمعة، لضمان مشاركة حشود كبيرة في تشييع نصر الله.

ومن المقرر أن تُقام صلاة الجمعة بإمامة المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، بعد انتهاء مراسم التأبين في مصلى الإمام الخميني، المعروف بمصلى طهران الكبير.

وستقوم شركات مترو وضواحي طهران بتقديم خدمات مجانية للمصلين، بالتزامن مع تشييع حسن نصر الله ونائب قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، عباس نيلفروشان، وفقًا لما ذكرته وكالة "تسنيم".

كما أعلنت شركات الحافلات وسيارات الأجرة عن استعدادها لتقديم المزيد من الخدمات للمشاركين في مراسم التأبين، بما في ذلك توفير سيارات الأجرة مجانًا خلال صلاة الجمعة على عدد من الخطوط.

وأكدت إحدى شركات النقل الخاصة بالحافلات أنها ستعزز خطوط النقل المؤدية إلى مكان صلاة الجمعة.

وتم اتخاذ إجراءات استباقية لضبط حركة المرور، حيث يُنتظر أن تشارك القطارات أيضًا في تأمين نقل المشيعين.

وتأتي هذه المراسم في وقت تشهد فيه المنطقة توترات متزايدة، مع توقع ردود فعل إسرائيلية على الهجوم الإيراني بالصواريخ الذي استهدف تل أبيب يوم الثلاثاء الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق