للمتابعة اضغط هنا

علي جابر .. آخر تطورات حالته الصحية ومن بديلة في تحكيم آراب جوت تالنت؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أثار الإعلان عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي اللبناني الشهير علي جابر،  حالة من القلق في الوسط الفني خلال الأيام الماضية، وذلك خاصة بعد غيابه عن الإعلان الرسمي لبرنامج المواهب الشهير “آراب جوت تالنت” كعضو لجنة تحكيم.

ويغيب الإعلامي علي جابر، عن الموسم الجديد لبرنامج آراب جوت تالنت بسبب حالته الصحية، وحل مكانه الإعلامي باسم يوسف.

وكانت كشفت قنوات MBC عن البرومو الدعائي للموسم السابع من برنامج آراب جوت تالنت، ويضم البرناج نجوى كرم، وناصر القصبي وباسم يوسف كأعضاء لجنة التحكيم.

آراب جوت تالنت 

 

تطورات الحالة الصحية للإعلامي علي جابر

قال  معين علي جابر، نجل الإعلامي اللبناني علي جابر، أن والده مر بظروف صحية حرجة خلال الفترة الماضية. أوضح معين أن والده أصيب بنزيف داخلي أدى إلى دخوله في غيبوبة عميقة استمرت لمدة 6 أيام، وهو ما أثار حالة من القلق والرعب بين أفراد الأسرة والمحبين.

وتابع معين في تصريحات تليفزيونية أن الأسرة عاشت أيامًا صعبة خلال تلك الفترة، حيث كانت تخشى الأسوأ. إلا أنه، بفضل الدعم المعنوي من الأصدقاء وزملاء والده، استطاعت الأسرة التماسك، وتجاوز علي جابر مرحلة الخطر. وقد بدأ بالتعافي بشكل تدريجي، وهو ما أعاد الأمل إلى قلوب المقربين.

يعتبر  علي جابر من أبرز الشخصيات الإعلامية  في العالم العربي، حيث شغل  العديد المناصب الهامة في قطاع الإعلام منذ بداياته. 

ولد علي جابر في 5 أغسطس 1961 في لبنان، وبدأ مسيرته التعليمية بحصوله على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت عام 1984.

توجه علي جابر بعد ذلك إلى الولايات المتحدة، حيث حصل على ماجستير في الاتصالات العامة من جامعة سيراكيوز عام 1986، ثم تابع دراساته العليا وحصل على دكتوراه من جامعة كامبريدج في بريطانيا.

أبرز المناصب التي شغلها علي جابر

  • محاضر في الإنتاج التلفزيوني في الجامعة اللبنانية الأميركية بين عامي 1987 و1997.
  • مدير التلفزيون اللبناني من 1998 حتى 2002.
  • مستشار إعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومؤسس ومدير إدارة تلفزيون المستقبل في الفترة من 1992 إلى 2003.
  • عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركية في دبي منذ عام 2008 وحتى الآن.
  • تم تعيينه مديرًا عامًا لقنوات MBC عام 2008، وهو المنصب الذي استمر فيه بنجاح كبير حتى الوقت الحالي.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق