للمتابعة اضغط هنا

حزب "المصريين" يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 05:50 مساءً

كتب : وفاء الهواري

وجه المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

وأشاد في برقيته بهذه الذكرى الوطنية الخالدة التي تعتبر رمزًا للتضحية والفداء، ودرسًا عالميًا في الإصرار والعزيمة.

وأكد "أبو العطا" أن حرب أكتوبر المجيدة لم تكن مجرد معركة عسكرية، بل كانت ملحمة وطنية أثبتت فيها القوات المسلحة المصرية قدرتها على استعادة الكرامة العربية، وتحرير سيناء الغالية. 

وثمن الدور المحوري للقوات المسلحة التي لطالما كانت الدرع الحامي للأمة المصرية، سواء في أوقات الحروب أو خلال فترات السلم، موجهًا تحية إجلال وتقدير إلى كل جنود وضباط القوات المسلحة الذين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل حماية الوطن.

وأشار رئيس حزب "المصريين" في تهنئته إلى الدور القيادي للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعتبر امتدادًا للإرادة الوطنية التي تجسدت في حرب أكتوبر، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يمضي على خطى القادة العظماء في تطوير وتحديث القوات المسلحة، وتحقيق التنمية الشاملة في مصر. 

كما أضاف أن السياسات الرشيدة للرئيس السيسي ساهمت في تعزيز مكانة مصر الإقليمية والدولية، وتحقيق الأمن والاستقرار في ظل التحديات العالمية والإقليمية.

وشدد أبو العطا على أهمية الوحدة الوطنية، التي كانت الركيزة الأساسية التي قامت عليها انتصارات أكتوبر، وما زالت تلعب دورًا أساسيًا في بناء مستقبل مصر. 

وأوضح أن الشعب المصري هو الجبهة الداخلية القوية التي تستند إليها الدولة في مواجهة التحديات الراهنة، تمامًا كما كان الحال خلال حرب أكتوبر.

وعبر المستشار حسين أبو العطا عن فخره واعتزازه بتاريخ مصر العريق، مؤكدًا أن ذكرى حرب أكتوبر المجيدة ستظل تلهم الأجيال القادمة بقيم العزة والكرامة، وتعزز من روح الوطنية والانتماء. 

وأكد أن هذا الانتصار العظيم هو دافع دائم لمواصلة العمل من أجل رفعة مصر واستكمال مسيرة التقدم والازدهار، مختتمًا: "كل عام ومصر قيادةً وشعبًا وجيشًا بخير وسلام، وكل عام وروح أكتوبر تلهمنا القوة والعزيمة لتحقيق المزيد من الانتصارات في كافة المجالات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق