للمتابعة اضغط هنا

كتلة الحوار تهنئ الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى انتصار حرب السادس من أكتوبر المجيدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قدمت كتلة الحوار،  التهنئة للشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر المجيدة، فقد  أثبت الشعب المصري أنه لا يعرف المستحيل طريقا، والوقوف بجانب القوات المسلحة  في صناعة إنجاز كبير وملحمة  تتوارثها الأجيال  عبر تاريخ هذا البلد العظيم .
 

وفي ذكرى نصر اكتوبر، أكدت كتلة الحوار علي إيمانها وثقتها في القوات المسلحة المصرية  في الدفاع عن مقدرات هذا الوطن رغم التهديدات الإقليمية التي تشهدها المنطقة العربية .


‎نائب رئيس كتلة الحوار يشارك في زيارة وفد المنظمة المصرية لحقوق الانسان لمقر المحكمة الجنائية الدولية

وكان قد زار وفد المنظمة العربية لحقوق الإنسان مدينة لاهاي، مقر المحكمة الجنائية الدولية والتقى بقسم التواصل ومكتب المدعي العام (فريق التحقيق المختص بفلسطين) ومكتب تمثيل الضحايا.

‎والتقى وفد المنظمة الذي ضم كلا من علاء شلبي رئيس المنظمة، وعصام شيحة عضو مجلس الأمناء، ومحمد راضي المدير التنفيذي، والدكتور صلاح سلام عضو المنظمة ونائب رئيس كتلة الحوار ، مع ممثلي منظمات المجتمع المدني والإعلام، حيث عبر عن تقديره للمجتمع المدني الهولندي الذي يواصل المعركة القضائية لوقف تصدير قطع غيار الطائرات الحربية «إف ٣٥» إلى الاحتلال.

وشدد الوفد على أهمية هذا الجهد ومثيله من القضايا المرفوعة من المجتمع المدني ضد الحكومات في الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة وغيرها لوقف التورط مع الاحتلال في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة المحتل ومختلف جرائم الحرب في عموم الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وشارك وفد المنظمة في أعمال المؤتمر العام الثاني لفرع المنظمة العربية لحقوق الإنسان في شمال أوروبا، والذي شارك فيه كذلك ممثلي المنظمات المدنية العربية والشخصيات العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق