للمتابعة اضغط هنا

تفكيك وكر لترويج الكوكايين بـ"بّا محمد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: أرشيف
هسبريس من فاسالجمعة 4 أكتوبر 2024 - 20:47

أخضعت مصالح الضابطة القضائية بمفضوية الشرطة بقرية بّا محمد، التابعة للأمن الإقليمي بتاونات، ثلاثة أشخاص، ضمنهم فتاة، للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات الصلبة (كوكايين) ومسكر ماء الحياة (الماحيا) وبيع الخمور بدون رخصة والفساد، وذلك إثر توقيفهم في عملية مداهمة لوكرين معدين لترويج الممنوعات بحي بوشمار.

وأفادت مصادر هسبريس بأن عناصر أمنية تابعة لمفوضة الشرطة بقرية بّا محمد تمكنت، الخميس، عقب العملية المذكورة، فضلا عن ضبط المشتبه فيهم الثلاثة، من حجز 7 لفافات من مخدر الكوكايين وأزيد من 30 لترا من مسكر ماء الحياة وحوالي 50 قنينة من المشروبات الكحولية من مختلف الأحجام.

وأوضحت المصادر ذاتها أن مداهمة الوكرين المذكورين قادت العناصر الأمنية أيضا إلى حجز سيارة نفعية بدون صفائح معدنية ودراجتين ناريتين من الحجم الكبير بدون وثائق، بالإضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في تحصيلها من ترويج الممنوعات وهواتف نقالة وسلاح أبيض من الحجم الكبير.

وبينما ستتم إحالة الموقوفين الثلاثة، في حالة اعتقال، على أنظار النيابة العامة المختصة بابتدائية تاونات، تم نشر برقية بحث في حق شخص رابع يشتبه في كونه المتورط الرئيسي في استغلال الوكرين المذكورين في ترويج الممنوعات من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

الكوكايين الماحيا المخدّرات تاونات قرية بّا محمد

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق