للمتابعة اضغط هنا

نابولي يؤمن صدارة الدوري الإيطالي على حساب كومو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
1

تغلب نابولي 3-1 على ضيفه كومو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بأهداف سكوت مكتوميناي ورويلو لوكاكو وديفيد نيريس اليوم الجمعة ٤ أكتوبر 2024.

ويتصدر نابولي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي الترتيب برصيد 16 نقطة من سبع مباريات بفارق أربع نقاط أمام يوفنتوس الذي يواجه كالياري بعد غد الأحد.

وافتتح مكتوميناي التسجيل بعد 25 ثانية فقط من بداية المباراة مستغلا فرصة داخل المنطقة بعدما تلقى تمريرة من لوكاكو.

وسنحت لكومو العديد من الفرص لإدراك التعادل بينها تسديدة قوية من نيكو باز اصطدمت بالقائم قبل أن تبتعد عن المرمى.

وأدرك جابرييل ستريفيستا التعادل من تسديدة منخفضة بعيدة المدى قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وتقدم نابولي مجددا بهدف سجله لوكاكو من ركلة جزاء بعد ثماني دقائق من الاستراحة بعدما قام سيرجي روبرتو بعرقلة ماتياس أوليفيرا.

وأحرز نيريس الهدف الثالث قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي مستغلا تمريرة طويلة من لوكاكو.

وقدم لوكاكو مهاجم نابولي، الذي عمل جاهدا على استعادة لياقته منذ انضمامه إلى النادي في أغسطس آب الماضي، أداء قويا كلله بهدف واحد وتمريرتين حاسمتين.

وأبلغ لوكاكو، الذي سيغيب عن معسكر بلجيكا لدوري الأمم ليواصل العمل في نابولي، تلفزيون (سكاي سبورت إيطاليا) “وصلت متأخرا، لكنني اندمجت بالفعل، كل ذلك بفضل زملائي في الفريق والجهاز الفني والجماهير. يجب أن نواصل على نفس المنوال، فزنا من جديد.

وتابع “الآن سنتوجه إلى منتخباتنا، ومن سيظل هنا سيواصل العمل والاستعداد للمباريات المقبلة”.

وأقر لوكاكو، الذي سجل ثلاثة أهداف ولعب أربع تمريرات حاسمة في خمس مباريات مع نابولي هذا الموسم، بأن المباراة لم تكن مثالية.

اقرأ أيضا:

وقال “في بعض اللحظات، كان بمقدورنا أن نتعامل مع الهجمات المرتدة بصورة أفضل، لكن علينا أن نراجع تلك المواقف لنتحسن مستقبلا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق