للمتابعة اضغط هنا

فرق العمل التقنية تعمل بشكل مكثف لإصلاح عطل انستا باي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

إنستا باي، واصل تطبيق إنستا باي الخاص بالتحويلات البنكية اللحظية تعطله لأكثر من 5 ساعات اليوم الجمعة 4  أكتوبر 2024،  بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لتعطل التطبيق بسبب التحديثات، الأمر الذي أثار حالة من الاستياء بين المستخدمين الذين يعتمدون عليه في إجراء معاملاتهم المالية اليومية.

71e9599a09.jpg

شكاوي من عدم القدرة على التحويل أو استقبال الأموال

واشتكي الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عدم قدرتهم على إتمام التحويلات المالية ودفع الفواتير، وقالت مصادر بالبنك المركزي لـ«الجمهور»: «فرق العمل التقنية تعمل بشكل مكثف لإصلاح الخلل واستعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن».

b781601e85.jpg

815 مليار جنيه معاملات انستا باي في مصر 

 وشهدت المنظومة زيادة كبيرة في حجم المعاملات المنفذة من خلالها – بلغت 404 مليون معاملة بقيمة 815 مليار جنيه في عام 2023 من خلال تطبيق انستا باي (InstaPay) وقنوات البنك الإلكترونية- ووصل عدد مستخدمي الخدمة لما يزيد عن 6.5 مليون عميل.

6.5 مليون عميل لدي منظومة المدفوعات الحكومية

وبلغ عدد مستخدمي تطبيق انستا باي في مصر مايقارب من 6.5 مليون مستخدم، ويعد من أهم التطبيقات الخاصة بتحويل واستلام الأموال في مصر، والذي أطلقه البنك المركزي منتصف 2022، فيما رفع المركزي حجم المعاملات بالتطبيق خلال الفترات القليلة الماضية، ولاتزال مشكلة التطبيق مستمرة في التحديث، فيما قدمت الشركة اعتذاراً للعملاء عن انقطاع الخدمة قائلا": نعتذر عن المشكلة وجاري العمل علي حلها وشكرا لتفهمكم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق