للمتابعة اضغط هنا

على الطريقة الصعيدية، مريم ابنة علاء مرسي تحتفل بحنتها بالجلابية البلدي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ظهرت ابنة علاء مرسي في حفل حنتها مرتدية جلبابًا بلديًا أبيض مع حزام رقص بلدي، بينما ارتدى عريسها الجلباب الصعيدي، وحرص الفنان على التقاط الصور مع ابنته وأفراد أسرته خلال الحفل.

149084caa1.jpg

احتفال علاء مرسي بحنة ابنته مريم

واحتفل الفنان علاء مرسي مساء الجمعة بحفل حنة ابنته مريم في أجواء عائلية، حيث ارتبطت ابنته بشاب من خارج الوسط الفني، وأقيم الحفل في منزله واقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء.

fa19ac8358.jpg
392de4bff5.jpg

عقد قران مريم ابنة الفنان علاء مرسي

وتم عقد القران في نهاية شهر مايو الماضي في مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد من الفنانين المقربين، مثل محمد هنيدي ومحمد إمام وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي

وشارك الفنان علاء مرسي في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيى الفخراني، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مفهوم السعادة وسبل تحقيقها، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين، من إخراج مجدي أبو عميرة.

857_4773_025409.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق