للمتابعة اضغط هنا

عاجل.. 4 ساعات "ضبابية".. تحذير مهم بشأن حالة الطقس اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استمراراً لمتابعة حالة الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، استمرار الانخفاض الطفيف فى درجات الحرارة، ليسود طقس معتدل ليلا وحتى الصباح الباكر، حار نهاراً على أغلب الأنحاء.

 

ويشهد اليوم تأثر البلاد بشبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، قد تكون كثيفة أحيانا على شرق القاهرة الكبرى ووسط سيناء ومدن القناة.


وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت: القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20، ومطروح العظمى 28 درجة والصغرى 19، وسوهاج العظمى 33 درجة، والصغرى 22، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 23، وأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 23.

 

وحذرت خرائط الطقس غدا من تكون شبورة مائية صباح اليوم االسبت على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لمدة 4 ساعات من الساعة 5 حتى التاسعة صباحا.


وناشدت قائدى السيارات توخى الحذر عند القيادة والالتزام بالسرعة المقررة حفاظا على أرواح المارة والركاب.

 

ورصدت خرائط الطقس هبوب رياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

 

وتكون حالة البحر المتوسط: تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الأمواج فيه من متر إلى متر ونصف، واتجاه الرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر: متوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، مع ارتفاع الأمواج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق