للمتابعة اضغط هنا

مواعيد عرض حلقات المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ينتظر الجمهور موعد عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول خلال عرضه، الذي لقى ترحيبًا ضخمًا من قبل المواطنين والمشاهدين، وهو ما جعله في صدارة محركات البحث بالوطن العربي.

 مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

وانضم للجزء الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، الممثل الباكستاني أحمد علي أكبر، والممثلة الباكستانية دورفيشان سليم، التي ستؤدي دور أميرة تركية، إلى جانب العديد من الفنانين الباكستانيين والتركيين.

elaosboa81296_4770_115541.jpg
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

ويعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني، يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة ATV التركية.

ويُذاع المسلسل أيضًا مترجم على قناة الفجر الجزائرية، كل يوم ثلاثاء مترجم إلى اللغة العربية في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الـ 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويمكنك ضبط التردد لمشاهدة حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي، من خلال قناة TRT التركية القنوات الناقلة عبر النايل سات: معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي معامل تصحيح الخطأ: 5/6، كما يمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية 12034 ومعدل الترميز: 27500 والاستقطاب: أفقي.

elaosboa78310_4770_115559.jpg
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويُعد مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» من الأعمال الدرامية التي تبرز الشخصيات التاريخية التي تعرض أحداثاً مهمة ومؤثرة من التاريخ الإسلامي.

وتدور أحداث حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي، عن مؤسس الدولة الأيوبية، وهو القائد صلاح الدين الأيوبي، وتكشف المعارك التي خاضها أمام الصليبيين ومعركة تحرير القدس الشريف، والحفاظ على الدولة الإسلامية، وذلك بعد سنوات صعبة عاشها المسلمون في ذلك الوقت، ليصبح أيقونة محفورة في عقول الكبار والصغار.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويذكر أن مسلسل صلاح الدين الأيوبي من بطولة عدد كبير من نجوم الفن التركي، منهم النجم أوغور غونيش، محمد على نور أوغلو، ديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، بالإضافة لمشاركة عدد من الممثلين الباكستانيين في العمل.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق