للمتابعة اضغط هنا

آخر تطورات الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
0

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى لأزمة صحية مؤخرًا، تمثلت في ذبحة صدرية حادة، استدعت نقلها إلى المستشفى بشكل عاجل، حيث خضعت لفحوصات طبية كشفت عن قصور في الشريان التاجي، مما تطلب إجراء جراحة لتركيب 3 دعامات في القلب​.

أكدت نشوى مصطفى لجمهورها أنها في حالة أفضل نسبيًا بعد العملية، ولا تزال في المستشفى تحت المراقبة حتى استقرار حالتها، موجهة شكرها لكل من حاول الاطمئنان عليها خلال هذه الأزمة الصحية​.

الحالة الصحية لـ نشوى مصطفى

كما نفت الشائعات التي ترددت عن اعتزالها، مؤكدة أنها لا تزال متعاقدة على مشاريع فنية، منها مسلسل مقرر عرضه في رمضان القادم​

وشاركت الفنانة مؤخرًا ضمن أحداث مسلسل “إمبراطورية م”، والذي عرض ضمن دراما رمضان 2024، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، إيمان السيد، محمود حافظ، نور النبوي، مايان السيد، نجلاء بدر، محمد محمود عبدالعزيز.

مرض نشوى مصطفى

مرض نشوى مصطفى

مرض نشوى مصطفى

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى، في وقت سابق، عن إصابتها بمرض السكري، وكتبت: “بما إني مريضة سكر وللأسف بعشق الكحك والبسكويت، محدش يعرف مكان بيبيع كحك من غير دقيق ومن غير سمنة ومن غير سكر، بس يبقى طعمه كحك بتاع البيت اللي امهاتنا كانت بتعمله زمان الناعم ده اللي بيدوب في البوق والمرشوش عليه سكر من فوق – مرشوش سكر”.

نشوى مصطفى

نشوى مصطفى

أثارت تصريحات نشوى عن اعتزال التمثيل جدلاً واسعًا بين الجمهور. ومع ذلك، سرعان ما نفت الفنانة هذه الأنباء مؤكدة تعاقدها على مسلسل جديد، عن حقيقة اعتزالها الفن قالت: “إشاعة ملهاش اساس والمواقع اللي كاتبة انى أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير فى رمضان مع مخرج كبير جدًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق