للمتابعة اضغط هنا

يهودية لـقوات الاحتلال: أفعالكم لن تجلب السلام إلى العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع مصور لباحثة يهودية "كاتي" تدعو إلى خروج إسرائيل من غزة ولبنان ووقف عمليات الإبادة الجماعية التي تحدث في قطاع غزة منذ ما يقرب من عام.

يجب وقف تلك الأفعال

ودعت الباحثة وفق المقطع إلى وقف التدخلات في لبنان واليمن ووقف اجراءات تدعو لتقسيم سوريا، مشيرة إلى أن السياسات التي تقوم بها إسرائيل لن تجلب الأمن لليهود في العالم.

وأشارات إلى أن افعال إسرائيل يتم تبريرها عبر الحديث عن الهولوكست، مؤكدة أن البروباجندا الإسرائيلية مجرد الاعيبب تم كشفها.

أعلنت وزارة الصحة  الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم  السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 41 ألفا و825 قتيلا، إلى جانب أكثر من 96 ألفا و910  إصابات منذ السابع من  أكتوبر الماضي.

صحة غزة: ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي إلى 41 ألفا و825 قتيلا

وقالت الوزارة، في بيان صحفي اليوم: "ارتكب الاحتلال الإسرائيلي ثلاث مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، ووصل منها  للمستشفيات 23  شهيدا و66 مصابا خلال الـ 24  ساعة الماضية".

 

وأضافت أنه في "اليوم الـ  365 للعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم".

 

أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يدعو لإخلاء مناطق واسعة شمال مخيمي البريج والنصيرات وسط قطاع غزة.

قصف يستهدف مأوى للنازحين

أفادت تقارير إعلامية عن وجود مصابون في قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

 

وقال جيش الاحـتلال إن حزب الله أطلق اليوم حوالي 222 قذيفة من لبنان باتجاه إسرائيل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وأشارت وسائل إعلام لبنانية أن إسرائيل ترفض طلب يونيفيل الدخول إلى مستشفى صلاح غندور لإجلاء الجرحى بزعم أنها منطقة حرب غير آمنة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وقالت القيادة المركزية الأمريكية إن إجراءاتنا تهدف لحماية حرية الملاحة والمياه الدولية وجعلها آمنة أمام السفن، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق