للمتابعة اضغط هنا

القمة مازالت لـ ليفربول.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد لقاءات اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أقيمت على مدار يوم السبت 7 مباريات ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي أسفرت عن فوز كل من ليفربول وأرسنال وبرينتفورد وليسترسيتي ومانشستر سيتي ووست هام، فيما انتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي بين إيفرتون ونيوكاسل.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

واحتفظ ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب المركزين الثاني والثالث علي الترتيب.

فيما جاء تشيلسي في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، وأستون فيلا في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

حقق فريق أرسنال انتصارا مثيرا على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة "بريمييرليج" للموسم الحالي 2024-25.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي الوصيف جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

بينما تواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة من التعادل في لقاء والخسارة في 6 مواجهات وتسجيل 4 أهداف وتلقي 15.


في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوز صعب على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد”، بهذا الانتصار، يواصل ليفربول تصدره لجدول الترتيب بفارق نقاط مريح.

 

ترتيب الدوري الانجليزي

 

 

ليفربول يخطف اللقاء بالضربة القاضية

بدأت المباراة بنسق سريع، حيث شهدت الدقيقة الثانية من اللقاء إلغاء هدف مبكر لصالح كريستال بالاس بداعي التسلل، مما أشعل أجواء المباراة من اللحظات الأولى.

لم يستغرق ليفربول طويلًا للرد، ففي الدقيقة الثامنة، تمكن دييجو جوتا من إحراز الهدف الأول والوحيد في المباراة لصالح “الريدز”.

الهدف جاء بعد تمريرة بينية رائعة من جهة اليسار من تسيميكاس، حيث تسلمها جوتا وأودعها بمهارة في شباك كريستال بالاس.

 

مانشستر سيتي يستعيد كبريائه "بالثلاثة" أمام فولهام 
 

نجح فريق مانشستر سيتي، فى العودة مجددًا لنغمة الانتصارات بفوز هام على نظيره فريق فولهام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم أن التعادل الإيجابي خيم على أحداث الشوط الأول، إلا أن رفقا هالاند كشروا عن أنيابهم بالشوط الثاني وسجلوا هدفين، لتنتهي المباراة بفوز المان بثلاثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق