للمتابعة اضغط هنا

موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن موقف أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

وأكد مدحت شلبي خلال تصريحات عبر برنامجه، أن فتوح لاعب الزمالك لن يتمكن من السفر مع بعثة الأبيض للإمارات لخوض منافسات السوبر المحلي.

وتابع: "الفريق حدد يوم 17 أكتوبر الجاري موعدًا للسفر إلى أبو ظبي، ولكن أحمد فتوح لن يتمكن من السفر مع بعثة الأبيض بسبب قضيته المقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري".

فتوح يتخلف عن الزمالك في السوبر المصري 

واختتم: "الزمالك يدرس استدعاء أحمد فتوح إلى الإمارات في حالة انتهاء قضيته وتأهل الفريق للقاء النهائي من أجل الحصول على حساسية المباريات".

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته في كأس السوبر المصري بمواجهة بيراميدز في نصف نهائي البطولة، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية.

ويواجه أحمد فتوح قضيتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش، حيث خرج بكفالة 50 ألف جنيه، على أن يتم الفصل في القضية يوم 22 من الشهر الجاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق