للمتابعة اضغط هنا

الأنواء الجوية تعلن عن توقعات حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

توقعات الطقس ليوم الاثنين

وفقًا لتقرير الهيئة، سيكون يوم غد الاثنين طقسًا صحوًا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما سيكون غائمًا جزئيًا في المنطقة الشمالية. وذكرت الهيئة أن درجات الحرارة المتوقعة ستكون مقاربة لتلك التي سُجلت اليوم، حيث ستصل درجات الحرارة العظمى في العاصمة بغداد وديالى وصلاح الدين والأنبار وواسط وبابل وكربلاء المقدسة إلى 37 درجة مئوية، بينما ستسجل درجات الحرارة في ميسان والديوانية والنجف الأشرف وذي قار والمثنى والبصرة 39 درجة. أما في المناطق الشمالية، فسجلت درجات الحرارة 34 في دهوك و35 في السليمانية.

الأيام المقبلة: ارتفاع في درجات الحرارة

أما بالنسبة لتوقعات الطقس ليوم الثلاثاء، فتشير الهيئة إلى أنه سيكون صحوًا في جميع المحافظات مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، مع ارتفاع طفيف في المنطقة الوسطى. ومن المتوقع أن يستمر الطقس الصحو في عموم البلاد يوم الأربعاء، حيث ستبقى درجات الحرارة قريبة من المعدلات السابقة.

ويوم الخميس، تتوقع الهيئة أن يستمر الطقس الصحو في جميع أنحاء العراق، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.

استعدادات المواطنين

مع اقتراب درجات الحرارة من مستويات أعلى، يُنصح المواطنين بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة، مثل تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس في ساعات الذروة، وشرب السوائل بكميات كافية للحفاظ على مستوى الترطيب.

تواصل هيئة الأنواء الجوية تقديم تحديثات يومية حول حالة الطقس لضمان اطلاع المواطنين على المستجدات، وتيسير حياتهم اليومية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق